مرتضى منصور يفتح النار على الشناوى: "ملوش مكان فى الزمالك بعد جلسة الأهلى" - صور

السبت، 21 يوليو 2018 01:25 م
مرتضى منصور يفتح النار على الشناوى: "ملوش مكان فى الزمالك بعد جلسة الأهلى" - صور مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على أن أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، لن يكون له مكان فى القلعة البيضاء الفترة المقبلة .

وقال مرتضى منصور، فى المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً بالقلعة البيضاء، "اللاعب الذى لن يريد الزمالك لن يكون له وجود بالفريق، واللاعب الذى يعقد جلسة مع النادى المنافس قبل مباراة القمة بثلاثة أيام لن يكمل طريقه مع القلعة البيضاء، مهما حدث"، مضيفاً،  "كيف دخلت شباكه ثلاثة أهداف فى مباراة الأهلى.. حتماً كان متواطئاً."

وعن شيكابالا قال رئيس الزمالك، "بعد عودته من المونديال ذهب لمارينا دون إخطار المدرب السويسرى الذى يسير مع الفريق مثل الساعة، "شيكابالا لو لم يتلقى عرضا سيتم قيده على قائمة الانتظار".

وعن أحمد توفيق، قال مرتضى منصور، "لاعب محترم حصلنا على 60 مليون جنيه قيمة بيعه مع زميله على جبر، يتبقى فقط حصولنا على قيمة بيع الشناوى حتى نرسل الاستغناء الخاص به لنادى بيراميدز، وإذا لم يأت المقابل سوف نقيد الحارس على قائمة الانتظار."


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

عفيفي

الديمقراطية

عزيز المستشار. مرتضى منصور اين الديمقراطية التي تنشدها و ننشدها جميعاً للحكم على مستوى الدوله والمؤسسات ونادي الزمالك من هذه المؤسسات مت احترامي و تقديري لشخص الكريم اجد انك المتحدث الرسمي انت التي تبيع انت الذي تشتري انت و اسمح لي ان يومياً انت تصدر آراء. و احكام لابد من الشغل المؤسسي كما أسست لمنشأت النادي حتى نتذكرك تحياتي

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى الفساخ

والبادى أظلم

فاكر عبد الله السعيد ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عمادالسروجى

هو دة الصح يا اسدالزمالك ياحارقهم

نحن جماهير الزمالك من المحيط الى الخليج نؤيد ما قاله المستشار مزتضى منصور ضد هذا الحارس الخاين وعلى فكرة هى دى طريقة الاهلى قبل كل مباراة مع الزمالك ويفعلون ذلك منذ عشرات السنين ولكن قول للزمان يرجع يازمان فالزمالك العظيم الان اصبح اكبر منظومة احترافية بادارة ولاعبين محترمين ومخلصين لناديهم وسيظل الزمالك العظيم صاحب التاريخ المجيد من ١٩١١ وصاحب ال٧٥ لقب بمجهوده بخلاف عشرات الالقاب التى سرقت منه هو المنافس اللدود لكم فموتوا بغيظكم

عدد الردود 0

بواسطة:

عمادالسروجى

قرار صحيح

نحن جماهير الزمالك من المحيط الى الخليج لا نريدهذا الحارس الخاين وعندنا افضل حارسي مرمى فى العالم عمادالسيد وجنش وهما حارسي منتخب مصر فى المواسم القادمة ونقول لاصحاب التعليقات المريضة سيظل الزمالك العظيم صاحب التاريخ المجيد من١٩١١ وصاحب ال٧٥ لقب بمجهوده خلاف عشرات الالقاب التى سرقت منه هو المنافس اللدود للاهلى فموتوا بغيظكم

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

وصف مصر

قد يكون لهذا الشخص –أو لغيره– أن يؤذى، أو حتى أن يدمر، نفسه... قد يكون له حتى أن يدمرصرحا رياضيا ضخما كنادى الزمالك بكل ماله من وزن جماهيرى وتاريخ وعراقة، طالما يوافق السادة أعضاء الجمعية العمومية للنادى على ذلك ويباركونه ويختارونه بملء إرادتهم... ولكن لا يحق لأى كائن كان أن يشوه وجه مصر بهذه الصورة المجرمة والبشعة.. ذلك أن صورة وسلوكيات وبذاءة وبلطجة هذا الكائن وكسره المستمر والمتكرر لقوانين الدولة وتعديه السافر على حقوق المواطنين (بل والمسؤولين منهم) وتطاوله عليهم،.. قد أصبح يتردد –وبقوة– فى الكثير من دول العالم، سواء الغربية أو العربية، كعنوان لما يحدث فى مصر. خاصة وأنه يلقب بالـ "مستشار"، وأنه رئيسا لنادى الزمالك، وكونه عضو فى البرلمان (رغم أنه رفض أن يدلى بالقسم الدستورى!!)، وأنه دائما ما يضع نفسه فوق القانون، مدعيا (أو ملمحا وموحيا) أنه "مسنود" من أعلى سلطة فى الدولة؛ إذا كان عاجبكم!!! وفوق كل هذا وذاك، أنه فعلا يفلت بأفعاله المخزية والمشينة تلك دون ما عقاب أو رادع.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة