مرتضى منصور: جروس طلب بخط يده بقاء حفنى ومدبولى وجمعة فى الزمالك - صور

السبت، 21 يوليو 2018 01:09 م
مرتضى منصور: جروس طلب بخط يده بقاء حفنى ومدبولى وجمعة فى الزمالك - صور مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه لم يرحل لاعب عن القلعة البيضاء دون موافقة السويسرى جروس المدير الفنى للفريق الأبيض.

وأضاف مرتضى منصور، فى المؤتمر الصحفى المنعقد حالياً بالقلعة البيضاء، "مفيش لاعب رحل عن الزمالك دون موافقة جروس، وليس هناك لاعب تم التعاقد معه دون رغبة المدير الفنى السويسرى".

وشدد رئيس الزمالك على أنه "لن يرحل لاعب عن الزمالك ببلاش.. هذا كلام نهائى، لاسيما أن اتحاد الكرة وافق على قيد 25 لاعباً حتى يناير ثم يضاف خمسة لاعبين جدد". 

وتابع مرتضى منصور، "جروس لم يطلب رحيل أيمن حفنى أو عبد الله جمعة أو أحمد مدبولى، فهناك ورقة بخط يد المدرب السويسرى يطلب استمرار هؤلاء النجوم مع الفريق الأبيض فى الموسم الجديد".

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمادالسروجى

الله عليك ياسيادة المستشار حفنى ومدبولى وجمعة خط احمر

برافو عليك ياسيادة المستشار لان اعلانك عن ان مستر جروس طلب بقاء حفنى ومدبولى وجمعه يقطع كل الالسنة والمتربصين بالنادى فهؤلاء اللاعبين هم من قوام الفريق وجمعة ومدبولى سنهم صغير وامامهم الكثير لتقديمه للزمالك واما المايسترو والحاوى ايمن حفنى صاحب اجمل هدف سجله فى الاهلى فى نهاية الموسم الماضى بالدورى اصبح من رموز النادى ولن تترك ياحفنى الزمالك لسة امامك الكثير ستحققه للزمالك من انتصارات وبطولات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة