جروس فى 16 يوماً بالزمالك.. طريقة اللعب تهدد صفقات الخط الأمامى.. تسريبات متضاربة حول رأي السويسرى فى نجوم الأبيض.. ربع ساعة وراء أنباء رحيل أيمن حفنى بعد ودية الوصل.. واجتماع مرتضى منصور يحسم القائمة النهائية

السبت، 21 يوليو 2018 12:00 ص
جروس فى 16 يوماً بالزمالك.. طريقة اللعب تهدد صفقات الخط الأمامى.. تسريبات متضاربة حول رأي السويسرى فى نجوم الأبيض.. ربع ساعة وراء أنباء رحيل أيمن حفنى بعد ودية الوصل.. واجتماع مرتضى منصور يحسم القائمة النهائية مرتضى منصور وجروس
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

16 يوماً للسويسرى كريستيان جروس فى قيادة تدريبات الزمالك منذ توليه المهمة الفنية لقيادة أبناء ميت عقبة تخللها تواجده لمدة يومان فى معسكر 6 أكتوبر، قبل أن يصطحب الفريق لمعسكر ألمانيا لما يقرب من 11 يومً ثم عاد الفريق الأبيض بالأمس للقاهرة ليبدأ المدرب الشهير فى ترتيب الأوراق النهائية باجتماع مع مرتضى منصور رئيس النادى استعدادا للموسم الجديد وهو ما نستعرضه فى التقرير التالى.

طريقة اللعب تهدد صفقات الخط الأمامى

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، إن السويسرى كريستيان جروس اعتمد فى معسكر الفريق المنتهى بألمانيا، على طريقة 4 / 3 / 3 حيث سيعتمد على تلك الطريقة بشكل أساسى فى الموسم المقبل، وهو ما يعنى عدم الاعتماد على مهاجم صريح بشكل مباشر، والاكتفاء بالجناحين واللاعب رقم 10 .

جروس

كما أوضح إن جروس لديه بعض الملحوظات حول عدد من لاعبى الخط الأمامى ومنهم بعض الصفقات التى ضمها الفريق سواء فى الفترة الحالية أو مطلع الموسم الماضى أو فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا إن المصدر تحفظ حول أسماء هؤلاء اللاعبين، مؤكدا أن جروس لم يبد أى رأى قاطع بشأن أي لاعب بالفريق وإنه سيعرض وجهة نظره كاملة على مرتضى منصور رئيس النادى فى اجتماع حسم القائمة البيضاء.

تسريبات متضاربة حول رأي السويسرى فى نجوم الزمالك

وجاءت التسريبات متضاربة من معسكر الزمالك فالمصدر المطلع من داخل ذلك المعسكر أوضح إن جروس لديه تحفظات حول أداء عبد الله جمعة ومحمد عنتر وأحمد مدبولى وعمر السعيد بينما قال مصدر آخر إن هناك تحفظا حول أيمن حفنى كل ذلك جهاز الكرة بنادى الزمالك يؤكد إنه غير صحيح وإن المدير الفنى لم يتحدث فى مستوى أي لاعب بشكل قاطع.

ربع ساعة سبب تسريبات رحيل "حفنى"

كما أوضح جهاز الكرة بالزمالك، أن سبب مشاركة أيمن حفنى فى ربع ساعة فقط فى ودية الوصل الإماراتى بأنه لم ينتظم منذ بداية الإعداد عندما كان خالد جلال مديرا فنيا للفريق، ولم يكن جاهزا بالنسبة الكافية للمشاركة بصورة أكبر.

صورة تكشف اجتماع جروس بإدارة الزمالك

بينما نشر هانى زاده عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، صورة مساء اليوم، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلاً:" Gross again".

جروس مع هانى زاده عضو مجلس الزمالك
جروس مع هانى زاده عضو مجلس الزمالك

وتشير تلك الصورة إلى توجه السويسرى جروس عقب عودته من ألمانيا إلى مقر الزمالك اليوم، من أجل حسم القائمة النهائية للفريق فى اجتماع لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، خاصة إن الجهاز الإدارى ينتظر غدا للانتهاء من إجراءات قيد القائمة النهائية ثم تسجيلها على النظام الخاص بالاتحاد العربى لكرة القدم تمهيدا للمشاركة فى البطولة العربية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة