تركى آل الشيخ: اليوم التوقيع مع لاعب مهم في نادي بيراميدز

السبت، 21 يوليو 2018 09:31 م
تركى آل الشيخ: اليوم التوقيع مع لاعب مهم في نادي بيراميدز تركى آل الشيخ
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، أن نادى بيراميدز سيبرم اليوم، السبت، صفقة هامة من أجل تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد، وكتب تركى عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك: "اليوم التوقيع مع لاعب مهم في نادي بيراميدز".

تركى
تركى

وكان نادى بيراميدز أشار على حسابه الخاص فى وقت سابق، إلى أن النادى بصدد إبرام صفقة عالمية :""نادينا بصدد صفقة ستكون من أهم الصفقات في مصر والشرق الأوسط خلال الأيام القادمة..ترقبونا".  

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

اما بعد

طيب ياشيخ ترك يعنى لو ماحصلتش على الدورى العام هذه السنة وانشاء الله مش هاتحصل عليه.. هاتعمل ايه.. انا باقتراح عليك تشترى عشر أندية فى مصر علشان يهيأوا الدورى للاسيوطى. ناس طيبين قوى. وفى اقتراح ثانى خليه بعدين بعد ماتخسر الدو ى انشاء الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عزت عمران

وفقكم الله و سدد خطاكم

سمو الأمير الشيخ المحترم بالتوفيق لفريق الأهرامات و ان شاء الله حأشجع الفريق الصاعد و حأترك الزمالك و الأهلى والتعصب فى التشجيع بين الفريقين الى ان يظهر منافس حقيقى لفريق الأهرامات ربنا معاك يا سمو الشيخ

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى من 50 سنة

ترك ال شيخ

انت لو بتلاقى الفلوس بالشارع مش هاتبعزقها بالطريقة دى...نفسنا نعرف سر الملايين التى تنفق بغير حساب...ولكنها مع الالم مع الاسف لاتنفق على الغلابة المحتاجين وانما تنفق فى سبيل اصحاب الملايين....فكم نتمنى ان نعرف اصل و اساس هذه النقود المبعثرة يمينا ويسارا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة