أكرم القصاص - علا الشافعي

انفجار وإطلاق نار قرب مقر سابق للحزب الديمقراطى الكردستانى بكركوك

السبت، 21 يوليو 2018 08:28 ص
انفجار وإطلاق نار قرب مقر سابق للحزب الديمقراطى الكردستانى بكركوك انفجار فى كركوك- أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد مصدر أمنى عراقى، اليوم السبت، أن هناك إطلاق نار كثيف سمع وسط ناحية التون كوبرى شمال غربى محافظة كركوك، عقب انفجار عبوة قرب مقر سابق للحزب الديمقراطى الكردستانى وسط الناحية.


وقال المصدر ـ فى تصريح لقناة ( السومرية نيوز) ـ إن "اطلاقات نارية مكثفة سمعت فى ناحية التون كوبرى ٣٥ كم شمال غربى كركوك، بعد انفجار قنبلة محلية على مقر سابق للحزب الديمقراطي، دون وقوع اية خسائر"، موضحا أن القوات الامنية انتشرت بشكل مكثف فى الناحية.
وأضاف المصدر الأمنى ، الذى طلب عدم الكشف عن اسمه، أن القوات الامنية فرضت طوقا امنيا على موقع الانفجار.
يذكر أن ناحية التون كوبرى شمال غربى كركوك (٢٥٥ كم شمال العاصمة بغداد)، تعتبر من المناطق الآمنة والمستقرة بعد عمليات فرض القانون العام الماضي.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم الفلالى

المراحل الراهنة

الكثير من تلك العناصر الضرورية التى يمكن لها بان تؤدى إلى الاستقرار والسير فى المسار الصحيح والسليم نحو ما تريده وتنشده شعوب المنطقة، وإذا ما نقصت ايا من هذه العناصر والعوامل فإن التوترات والابتعاد عن المسار الصحيح والمنشود يزداد ولن يحدث الاستقرار المنشود رغم كل تلك المحاولات التى قد لا يكون فيها إلا المزيد من المتاعتب والسير فى نفس الدوامة التى لا تروى ظمأ او تشبع من جوع، وهذا هو ما نجده قد حدث فى خلال الفترة التى انقضت، من تلك المحاولات الهائلة التى تمت، وما قد حدث فيها من هدم شديد وهائل للبناء الايل للسقوط، ولكن للأسف الشديد فإنه لم يحدث ما كانت ترجوه المجتمعات من هذا التحول المرجو نحو ما هو ا فضل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة