أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يدخل عصر الفضائيات.. مرتضى منصور يعلن إطلاق قناة النادى وإذاعة مباريات الفريق بعد 120 دقيقة.. رئيس الأبيض: جروس مسئول عن القائمة.. نهاية عصر الشناوى.. العتال مش عضو.. وشركة صينية لبناء استاد بـ 6 أكتوبر

السبت، 21 يوليو 2018 04:43 م
الزمالك يدخل عصر الفضائيات.. مرتضى منصور يعلن إطلاق قناة النادى وإذاعة مباريات الفريق بعد 120 دقيقة.. رئيس الأبيض: جروس مسئول عن القائمة.. نهاية عصر الشناوى.. العتال مش عضو.. وشركة صينية لبناء استاد بـ 6 أكتوبر مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم فى مقر النادى بميت عقبة، للإعلان عن تفاصيل انطلاق قناة النادى الأبيض مع إعلان كافة التفاصيل الخاصة بالحقوق التى ستحصل عليها تلك القناة، ونستعرض فى السطور التالية أبرز تصريحات مرتضى منصور خلال المؤتمر..

مرتضى منصور يكشف كواليس تدشين قناة الزمالك الجديدة

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إبرام عقدين لتدشين قناة باسم النادى قائلا، "الشركة الراعية قدمت 20 مليون جنيه خارج العقد، تذهب منها عشرة ملايين للقنوات وباقى المستحقات من الإعلانات، وهى نواة لإنشاء قناة الزمالك التى سوف تضم إعلاميين كبار".

وأضاف مرتضى منصور، "جميع أجور مقدمى البرامج والمعدين لقناة الزمالك ستكون على حساب الشركة، وسيحصل النادى على 5 أيام فى كل قناة، ما يعادل 10 أيام من القناتين، وسيكون اسم البرنامج "الزمالك نادى الوطنية"، وسيكون مختصا بكل أخبار الزمالك حصرياً".

مرتضى منصور: إذاعة مباريات الزمالك على قناة النادى بعد انتهائها بـ120 دقيقة

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه سيمد يده لكل زملكاوى يريد العمل فى قناة النادى الجديدة، فى الوقت الذى ستكشف البرامج من يعمل نفسه زملكاوى ويبيع النادى بالفلوس، مشيرا إلى أن القناة ستعمل بدءا من 1 أغسطس المقبل.

وأضاف فى رئيس نادى الزمالك، فى المؤتمر الصحفى الذى يعقده حاليا بالقلعة البيضاء، "اتفقت مع الشركة الراعية على أن الزمالك سيقوم بإذاعة مبارياته على القناة الجديدة بعد إقامة المباريات بساعتين _ 120 دقيقة_  أو إذاعة ملخصات الماتشات على القناتين.

مرتضى منصور: جروس طلب بخط يده بقاء حفنى ومدبولى وجمعة فى الزمالك

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه لم يرحل لاعب عن القلعة البيضاء دون موافقة السويسرى جروس المدير الفنى للفريق الأبيض

وأضاف مرتضى منصور، "مفيش لاعب رحل عن الزمالك دون موافقة جروس، وليس هناك لاعب تم التعاقد معه دون رغبة المدير الفنى السويسرى". وشدد رئيس الزمالك على أنه "لن يرحل لاعب عن الزمالك ببلاش.. هذا كلام نهائى، لاسيما أن اتحاد الكرة وافق على قيد 25 لاعباً حتى يناير ثم يضاف خمسة لاعبين جدد".

وتابع مرتضى منصور، "جروس لم يطلب رحيل أيمن حفنى أو عبد الله جمعة أو أحمد مدبولى، فهناك ورقة بخط يد المدرب السويسرى يطلب استمرار هؤلاء النجوم مع الفريق الأبيض فى الموسم الجديد".

مرتضى منصور: انتهاء أزمة الزمالك مع الضرائب بعد جلسة وزير المالية

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، انتهاء مشكلة ناديه مع مصلحة الضرائب إلى الأبد بعد جلسته مع وزير المالية الخميس الماضى. وقال رئيس الزمالك، "الأربعاء المقبل سيتم رفع الحجز عن كل أموال النادى عن طريق الضرائب.. أخطرنا وزير المالية بالوضع وأن الضرائب دى بقالها سنين طويلة وفى فيديو مشترك هيتذاع للكشف عن تفاصيل انتهاء الأزمة وعايزين نحط فلوسنا فى بنك خلال الفترة المقبلة".

وأضاف رئيس القلعة البيضاء، "نادى الزمالك بيسدد المديونيات كلها اللى من أيام ممدوح عباس الرئيس السابق، وسددنا للضرائب والتأمينات وكل الجهات واللاعيبه القديمة"، مشيرا إلى أن لجنة من الأموال العامة بدأت التحقيق فى مخالفات مجلس ممدوح عباس لكن الإعلام يتجاهل ذكر الأمر، ولأول مرة فى التاريخ الزمالك يحقق وفرة حوالى 300 مليون جنيه بعد ما كان النادى مفلس ومدين ومع ذلك كل يوم شائعة وأكاذيب وإحنا مستحملين".

مرتضى منصور يفتح النار على الشناوى: "ملوش مكان فى الزمالك بعد جلسة الأهلى"

وشدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على أن أحمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، لن يكون له مكان فى القلعة البيضاء الفترة المقبلة، قائلا، "اللاعب الذى لا يريد الزمالك لن يكون له وجود بالفريق، واللاعب الذى يعقد جلسة مع النادى المنافس قبل مباراة القمة بثلاثة أيام لن يكمل طريقه مع القلعة البيضاء، مهما حدث"، مضيفاً، "كيف دخلت شباكه ثلاثة أهداف فى مباراة الأهلى.. حتماً كان متواطئاً."

وعن شيكابالا قال رئيس الزمالك، "بعد عودته من المونديال ذهب إلى مارينا دون إخطار المدرب السويسرى الذى يسير مع الفريق مثل الساعة، "شيكابالا لو لم يتلق عرضا سيتم قيده على قائمة الانتظار".

وعن أحمد توفيق، قال مرتضى منصور، "لاعب محترم حصلنا على 60 مليون جنيه قيمة بيعه مع زميله على جبر، يتبقى فقط حصولنا على قيمة بيع الشناوى حتى نرسل الاستغناء الخاص به لنادى بيراميدز، وإذا لم يأت المقابل سوف نقيد الحارس على قائمة الانتظار."

مرتضى منصور يعلن إلغاء منصب مدير الكرة بالزمالك

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إلغاء منصب مدير الكرة بالفريق الأبيض، قائلا، "تم إلغاء منصب مدير الكرة نهائياً، لدينا مدير إدارى ومدير شئون لاعبين هو أيمن حافظ، لذا قررنا إلغاء منصب مدير الكرة"، مضيفا، "أيمن حافظ ناجح فى منصبه كإدارى، لذا لابد من استمراره فى موقعه أفضل للقلعة البيضاء".

رئيس الزمالك يشكر تركى آل الشيخ على دعم القلعة البيضاء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه لم يقابل التونسى فرجانى ساسى، لاعب النصر السعودى المتوقع انضمامه للفريق الأبيض خلال الساعات القليلة المقبلة، متعجبا من بعض الأشخاص الذين ادعوا أن هناك اختلافا فى المقابل المادى بين إدارة الزمالك واللاعب.

وقال مرتضى منصور، إن صفقة فرجانى ساسى يتحملها بالكامل المستشار ترك آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، موجها الشكر له على ما بذله من دعم للنادى خلال الفترة الماضية، بغض النظر عن إتمام صفقة ساسى من عدمها، خاصة أنه أنهى كافة التفاصيل مع الأطراف المسئولة عن الصفقة.

وأبدى مرتضى منصور تعجبه من الهجوم على ترك آل شيخ مؤكدا أن الرجل يحاول المساعدة بأى شكل، لذا يجب توجيه الشكر له مهما حدث.

رئيس الزمالك: مصطفى فتحى يتمرد ورفضت عرضا بـ6 ملايين يورو لكاسونجو

اتهم مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض بالتمرد على ناديه، قائلا، "مصطفى فتحى يتمرد على الزمالك، ورفض الموسم الماضى زيادة عقده رغم أنه كان يحصل على 30 ألف جنيه، وأنا زودته مليونا وأكثر".

وأضاف رئيس الزمالك، "مصطفى فتحى حصل على عرض دون علمى مقابل 8 ملايين، وطلب 20 مليون جنيه، وعندما اختلف معهم أعلن أنى أريد بيعه، وإذا لم يمدد تعاقده سوف أقوم بقيده على قائمة الانتظار".

وتابع مرتضى منصور، "تعاقدت مع أفضل صفقات كلهم لاعبون دوليون"، مشيرا إلى استمرار كاسونجو فى صفوف القلعة البيضاء، لأنه من القوام الأساسى للفريق، ورفضت عرضا لضمه مقابل 6 ملايين يورو.

وعن طارق حامد قال مرتضى منصور، "طارق حامد لسه بيفكر فى الرحيل عن الزمالك، لذا تعاقدنا مع محمد حسن لاعب دجلة حتى نؤمن موقفنا فى هذا المركز".

مرتضى منصور لفرج عامر: "اهدى شوية".. وهانى العتال ملوش عضوية عندى

وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، رسالة إلى فرج عامر، رئيس سموحة، قائلا، "معنديش مشكلة أدفع فلوس سموحة، وبقول لفرج عامر اهدى شوية، أنا محجوز على حساباتى.. لو عايز أديك شيك دلوقتى معنديش مشكلة، بس مش هيتصرف الحجز هيتفك يوم الأربعاء تعالى خد فلوسك".

وكانت أزمة قد نشبت بين الزمالك وسموحة مؤخراً بسبب باقى مستحقات صفقة انتقال محمود عبد العزيز من الفريق السكندرى للزمالك الموسم الماضى.

وأضاف مرتضى منصور، "اللائحة فى النادى تشترط عشان تعمل عضوية ميكونش فى حكم نهائى فى جناية، ولو وعضو صدر الحكم تتشطب.. ودا حكم محكمة الجنايات بتاريخ 6/11/2001 من 17 سنة بعد اكتشاف تزوير بعد العضويات عن طريق واحد اسمه وجيه كان رئيس الاشتراكات فى الفترة دى والحكم كان معاقبة وجيه بالسجن 5 سنوات ومصادرة العضويات المزورة والراجل ده مات فى السجن".

وتابع رئيس الزمالك، "العضويات المزورة وفقا للحكم من ضمنها مجدى حجاج خليل وشهرته مجدى العتال، وبالتالى مالوش عضوية عندى بصرف النظر عن أى حاجة تانية، واللى لغى العضوية محكمة الجنايات ومادام العضوية مزورة يبقى كل العضويات المفصولة منها تبقى باطلة، وهانى العتال فصل عضويته 2005 بعد قرار التزوير".

وأشار مرتضى منصور إلى أن "محكمة الجنايات أصدرت حكما ضد مجدى حجاج وأخوه سعيد حجاج بتهمة الاشتراك فى تزوير بعض الأوراق الخاصة بأعمالهم الخاصة، وتم إصدار حكم على مجدى وشقيقه سعيد بالحبس مع الشغل والنفاذ، وبالتالى عضويته غير سليمة لأنه كان مخبى الحكم ده وفقا للائحة ميبقاش عضو فى النادى، وتم تنفيذ الحكم فى سجن المرج"، وعلّق قائلا، "أنا مبعملش كده عشان ابنى اللى هو عضو مجلس نواب ورغم كده هو اللى جاب جروس اللاعيبه هو وأمير رغم أنهم بره النادى".

مرتضى منصور: الجمعية العمومية 30 أغسطس.. وأنا من صنعت الزمالك الجديد

كشف مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن تحديد يومى 30 و31 أغسطس المقبل موعداً لعقد الجمعية العمومية للنادى الأبيض.

وقال مرتضى منصور، "الجمعية الأولى ستكون للميزانية والثانية جمعية غير عادية بغرض إجراء بعض التعديلات على اللائحة مثل فصل العضوية"، مضيفا، "لو عمومية الزمالك لن تريدنى سوف أرحل، ولكن أنا من صنعت الزمالك الجديد.. بقى فى نادى وأمن وانضباط وصالات كاراتيه وجودو وجمباز ونادى نهرى".

وأضاف رئيس الزمالك، "سوف تحضر للزمالك الثلاثاء المقبل شركة صينية للاجتماع معى والاتفاق على الخطوط العريضة لبناء استاد الزمالك فى نادى 6 أكتوبر، بخلاف ملاعب الاسكواش والمجمع الرياضى"، مشيرا إلى أنه تعاقد مع أفضل النجوم فى كل الألعاب، قدم ويد وسلة وطائرة، وعازم على بناء 30 شاليه بمرسى مطروح على دورين لتوفير مصايف للأعضاء وإلغاء نظام القرعة".

 

 


 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة