خالد صلاح

نقابة الأطباء: مسابقة لحديثى التخرج لتقديم بحث قصير عن مهارات التواصل

السبت، 21 يوليه 2018 03:20 م
نقابة الأطباء: مسابقة لحديثى التخرج لتقديم بحث قصير عن مهارات التواصل دار الحكمة - مقر نقابة الأطباء
كتبت آية دعبس
إضافة تعليق

أعلنت نقابة الأطباء، عن إقامة مسابقة بين أطباء الامتياز والأطباء حديثى التخرج لتقديم أبحاث قصيرة عن مهارات التواصل communication skillsوطالبت النقابة المتقدمين بتقديم نبذة عن البحث فى حدود 400 كلمة على ايميل النقابة info@ems.org.eg فى الفترة من 22 يوليو الجارى، وحتى 12 أغسطس المقبل.

 

وأشارت النقابة، فى بيان، إلى أنه سيطلب من المتقدمين عمل عرض امام لجنة مختصة بالنقابة العامة يوم الاربعاء 15 أغسطس المقبل، على أن يكون عرض البحث امام اللجنة لمدة 10 دقائق، وستقوم اللجنة باختيار 9 أبحاث ليتم عرضهم خلال مؤتمر الامتياز السادس فى الفترة من 30 اغسطس إلى 1 سبتمبر بواقع (3 أبحاث كل يوم)، وسيتم اختيار طبيب واحد كل يوم بواسطة حضور المؤتمر ليكون البحث الفائز فى اليوم.

 

وتابعت النقابة: "يرفق بالبحث صورة كارنيه الامتياز لطبيب الامتياز أو صورة كارنيه النقابة بتاريخ قيد سنوات 2016، 2017، 2018."

 

وأعلنت النقابة حصول 9 أطباء من المشاركين فى المؤتمر على شهادة كمتحدث فى المؤتمر، ويحصل طبيب واحد فى كل يوم على جائزة مالية 300 جنيه + خصم 25% على أنشطة النقابة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة