خالد صلاح

مقتل 11 عنصرا من الحرس الثورى فى اشتباك مع مجموعة مسلحة غرب إيران

السبت، 21 يوليه 2018 11:49 ص
مقتل 11 عنصرا من الحرس الثورى فى اشتباك مع مجموعة مسلحة غرب إيران الحرس الثورى الايرانى - ارشيفية
كتبت إسراء أحمد فؤاد
إضافة تعليق
أعلنت إيران مقتل 11 من عناصر الحرس الثورى فى اشتباك مع مجموعة مسلحة جنوب غرب البلاد، وبحسب حاكم مدينة مريوان غرب ايران محمد شفيعي عن مقتل 11 عنصرا عناصر الباسيج و الحرس الثورى، فى اشتباك مع مجموعة مسلحة بمنطقة مريوان الحدودية مع كردستان العراق.
 
وبحسب وكالة فارس الإيرانية قال شفيعي، أن الاشتباك أسفر أيضا عن اصابة 8 آخرين.
 
وبحسب الوكالة شنت مجموعة مسلحة معارضة لإيران اعتداءا على مقر للباسيج في قرية "دري روي" ما أسفر عن مقتل وجرح 19 عنصرا من الباسيج والحرس الثوري.

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودعبدالعظيم

بداية النهاية .

بدا فى الافق افول النظام الايرانى العكر فمنذ الثورة الشعبية التى لم يمر عليها سوى القليل من الايام والتى تركت اثار مؤلمة على القائمون على نظام الحكم الايرانى الى تلك الموقعة التى ربما لن تكون الاولى والاخيرة وتظهر تلك الموقعة مدى قوة المعارضة وبأٍثها واصرارها على اسقاط النظام الفاشى والمتذمت وليس من المستبعد ان تغير معه بعض الخلايا النائمة الممولة من بعض الدول التى تعاديها ايران فى الخليج بل وربما تمول امريكا تلك المعارضة التى اوقعت عدد لا بأس به من الحرس الثورى الذى يتباها بانه قاطع رؤس الامريكان .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة