سمير نصرى .. سبب وحيد يؤجل انضمام النجم الفرنسى لقائمة بيراميدز

السبت، 21 يوليو 2018 06:25 م
سمير نصرى .. سبب وحيد يؤجل انضمام النجم الفرنسى لقائمة بيراميدز سمير نصرى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الفرنسى سمير نصرى لاعب مانششتر سيتى وإشبيلية الأسبق، تحديد مصيره فى مشواره الكروى مع فتح باب الانتقالات الشتوية القادمة، فى ظل الأنباء التى تتردد حول وجود مفاوضات معه من جانب نادى الأهرام "بيراميدز" معه للتعاقد معه فى صفقة انتقال حر.

إلا أن الصفقة قد لا يكتب لها النجاح خاصة أن اللاعب لا يستطيع الانتقال لأى نادى خلال الوقت الحالى كونه تعرض لإيقاف من قبل الاتحاد الأوروبي.

وأصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي "يويفا" قراراً رسمياً بإيقاف سمير نصرى عن الملاعب لِـ 12 شهراً، بعد إدانته بتناول مواد منشطة محظورة تحت إشراف طبي خلال الموسم الماضي 2016/2017 عندما كان فى صفوف إشبيلية الإسباني.

كان سمير نصرى قد حصل على علاج خاص عن طريق الحقن من أجل الحفاظ على مرونة عضلاته وتفادي الإصابات، لكن اللاعب استعمل بدون علمه مادة "IV Drip" المحظورة، تم اعتباره موقوفاً لمدة عام وهي نصف مدة عقوبة تناول المنشطات عن عمد.

وكان سمير نصرى البالغ من العمر 30 عاما قد بدأ موسم 2018 فى صفوف نادي أنطاليا سبور التركي قبل أن يتم فسخ عقده بالتراضي في يناير الماضي، وكان قريباً من التوقيع مع لاس بالماس الإسبانى في صفقة انتقال حر، لكن اللاعب الآن لن يتمكن من استئناف مسيرته إلا مع حلول يناير 2019.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة