خالد صلاح

"القومى للمرأة" يهنئ منتخب مصر للسيدات لفوزه ببرونزية كأس العالم للأولمبياد

السبت، 21 يوليه 2018 01:29 م
"القومى للمرأة" يهنئ منتخب مصر للسيدات لفوزه ببرونزية كأس العالم للأولمبياد الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للإعاقة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى وجميع عضواته وأعضائه بالتهنئة لمنتخب مصر لكرة القدم للسيدات لحصوله على الميدالية البرونزيه فى نهائيات كأس العالم للاولمبياد الخاص (بذوى الإعاقة الذهنية).
 
 وأعربت الدكتورة مايا مرسى عن بالغ سعادتها وفخرها ببنات مصر، مشيدة بالانجاز الهام الذى حققوه و الذى يضاف إلى انجازات المرأة ذات الاعاقة، والتى قدمت نموذج رائع ومميز فى تحدى الصعاب وفى الاصرار والعزيمة فى الوصول وتحقيق الحلم، مشيرة اننا جميعا على ثقة بهن وبقدراتهن، متمنية لهن مزيد من النجاح والتوفيق فى مشوارهن. 
 
 كما توجهت الدكتورة مايا مرسى بالشكر لكل من الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة على دعمهم للفريق ورعايتهم لذوى الاعاقة الذهنية.
 
يذكر أن منتخب مصر لكرة القدم للسيدات (لذوى الإعاقة الذهنية) قد حصل على المركز الاول فى مجموعته بعد ان حقق الفوز فى ثلاثة مباريات على كل من منتخب كوريا والهند والمكسيك، ولكنه خسر فى مبارته قبل النهائى امام البرازيل 4-2.
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة