فيديو.. ازاى تهدم بلدك فى دقيقة واحدة؟

الجمعة، 20 يوليو 2018 04:00 م
فيديو.. ازاى تهدم بلدك فى دقيقة واحدة؟

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت فى الآونة الأخيرة العديد من الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة موقع فيس بوك، فالشائعة حتى وإن كانت تافهة وبسيطة فى نظرك، ففى استطاعتها - دون مبالغة - أن تهدم اقتصاد دولة عاتية إن ارتبطت بسلعة أساسية، أو أن تحرك شعبًا مسالمًا إن ارتبطت بقضية تتعلق بملف أمن قومى، كالمياه أو الأرض أو غيرها من القضايا الحيوية المهمة المرتبطة بمستقبل الاجيال القادمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

على

مزور ..خائن لكل المبادىء...سبوبه...نفاق.

مزور ..خائن لكل المبادىء...سبوبه...نفاق.

عدد الردود 0

بواسطة:

Ibtessam

التنبيه ام التعليم

بجد انا مش عارفة الفيديو ده هدفه التوعية والحرص من الانسياق وراء الشائعات المغلوطة اللي بنقرأها يوميا علي الفيس بوك ام هدف هذا الفيديو هو تعليم القارئ كيف يهدم بلده. مش كل اللي بيقرأ او بيسمع فيديو او مقالة بيفهم الهدف منها. ارجو من من نشر هذا الفيديو علي هذا الموقع المحترم ذات المصداقية ان يوضح هدفه بطريقة مباشرة حتي لا يفقد الموقع الوحيد المحترم مصداقيته. اللهم احفظ بلدنا مصر من الفتن وتحيا مصر دائما ام الدنيا. شكرا جزيلا

عدد الردود 0

بواسطة:

ابتسام حشيش

توعية ام تعليم

بجد انا مش عارفة الفيديو ده هدفه التوعية والحرص من الانسياق وراء الشائعات المغلوطة اللي علي الفيس بوك ام هدف هذا الفيديو هو تعليم القارئ او المستمع كيف يهدم بلده. ارجو من من نشر هذا الفيديو علي هذا الموقع المحترم ذات المصداقية ان يوضح هدفه بطريقة مباشرة حتي لا يفهم فهم خاطئ ويفقد الموقع الوحيد ذات المصداقية مصداقيته. ربنا يحفظ بلدنا مصر من الفتن وتحيا مصر دائما ام الدنيا كلها.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة