ضبط 57 قضية مخدرات وحيازة سلاح نارى غير مرخص فى حملة أمنية بالجيزة

الجمعة، 20 يوليو 2018 11:22 ص
ضبط 57 قضية مخدرات وحيازة سلاح نارى غير مرخص فى حملة أمنية بالجيزة حملة أمنية - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت مديرية أمن الجيزة حملاتها الأمنية لتطهير البؤر الإجرامية بأنحاء المحافظة، وتمكن رجال المباحث خلال حملة من ضبط 57 قضية مخدرات وسلاح نارى غير مرخص.

كما أسفرت الحملة التى استهدفت قطاعى جنوب وشمال الجيزة والمنطقة الأثرية بالهرم وبولاق الدكرور من تنفيذ 240 حكما قضائيا، وضبط 73 قضية تموينية، ضبط بها لحوم ودواجن مجهولة المصدر، بالإضافة إلى إغلاق عدد من المنشآت لعدم ترخيصها، وضبط بائعين متجولين بحوزتهم أسطوانات غاز مدعمة لبيعها بالسوق السوداء.

وواصل ضباط شرطة المرافق جهودهم لإعادة الانضباط للميادين والشوارع، حيث تمت إزالة 430 مخالفة تعدٍ وإشغال طريق، بمحيط محطات المترو وضبط عدد من الباعة الجائلين والخيالة لمخالفتهم شروط العمل بالمنطقة الأثرية بالهرم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، وباشرت النيابات المختصة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

عاجل وهام للغاية الى السيد اللواء مدير امن الجيزة

نحن سكان سوق الثلاثاء بكفر طهرمس نشكو الى سيادتكم وجود سوق والله العظيم سوق بمعنى الكلمة لبيع المخدرات على ناصية شارع مالك الملك من داير الناحية بجوار فلا الحاج مجاهد شحاتة ( الشحايته ) من المدعوا عزت واخوتة ثالث منزل على اليمين من شارع مالك الملك . نرجوا من سيادتكم التحرك وانهاء معاناتنا ومعاناة ابناءنا من هذا الوباء .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

ارجوا من جريدتنا الموقرة مساعدتنا فى توصيل صوتنا الى المسئولين فى مشكلة شارع مالك الملك بكفر طهرمس .

فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة