رئيس البريد: اتفاقية مع الخرطوم لاستخدام مركز التجميع اللوجستى بمطار القاهرة

الجمعة، 20 يوليو 2018 01:00 ص
رئيس البريد: اتفاقية مع الخرطوم لاستخدام مركز التجميع اللوجستى بمطار القاهرة عصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد المصرى
عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد المصرى، إن الهيئة لديها 4 آلاف فرع على مستوى جمهورية مصر العربية ، والبريد يحتاج لمواكبة التطور والتكامل التكنولوحى مع الدول العربية.
 
 
وأضاف الصغير خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء DMC"، اليوم الخميس، أنه "قريبا يستطيع المواطن أن يحصل على خدمات البريد عن طريق تطبيق فى الموبايل، حتى يستطيع المواطن أن يحصل على خدمات البريد بسهولة".
 
وكشف رئيس البريد، أنه تم مناقشة التحديات التى تواجه البريد على مستوى العالم العربى، مضيفا أن البريد المصرى يقدم كافة الخدمات التى يحتاجها المواطن سواء حكومية أو بريدية.
 
وفي سياق ذي صله أكد الصغير، أنه تم توقيع بروتوكول مع دولة السودان، لتقوم الخرطوم باستخدام مركز التجميع اللوجستي  بمطار القاهرة، والذي يشمل كل الطرود الواردة والصادرة من السودان عن طريق التجارة الالكترونية ، مشددا  على ان هناك عدد من الدول الإفريقية تقوم باستخدام المركز ، والذي يسهل حركة التجارة الالكترونية، لأن القاهرة لها موقع جغرافى. 
 
وأوضح أن هدفنا كان تحويل  القاهرة كمركز لوجستي للتجارة الداخلية، وهناك 13 دولى إفريقية نتعاون معها في هذا المجال.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة