جروس يطبق 4 / 3 / 3 فى الزمالك.. وربع ساعة سبب تسريبات رحيل حفنى

الجمعة، 20 يوليو 2018 03:03 م
جروس يطبق 4 / 3 / 3 فى الزمالك.. وربع ساعة سبب تسريبات رحيل حفنى جروس
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، فى معسكر الفريق المنتهى بألمانيا، على طريقة 4 / 3 / 3 حيث سيعتمد على تلك الطريقة بشكل أساسى فى الموسم المقبل.

وشهدت الساعات الماضية بعد انتهاء الزمالك من معسكره فى ألمانيا أن السويسرى جروس لا يرغب فى بقاء أيمن حفنى وجاءت تلك التسريبات بسبب مشاركة أيمن حفنى فى ربع ساعة فقط فى ودية الوصل الإماراتى.

وكشف جهاز الكرة بنادى الزمالك أن جروس لم يبد أى رأى بشأن حفنى أو غيره من اللاعبين بالفريق وأنه سيعرض وجهة نظره كاملة على مرتضى منصور رئيس النادى فى الاجتماع المقرر عقده لحسم قائمة الفريق الثانية، وأن سبب مشاركة حفنى فى ربع ساعة فقط أمام الوصل الإماراتى أنه لم ينتظم منذ بداية الإعداد عندما كان خالد جلال مديرا فنيا للفريق، ولم يكن جاهزا بالنسبة الكافية للمشاركة بصورة أكبر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمادالسروجى

هى مش ناقصة بقى كمان ايمن حفنى

ارجو من السيد المستشار مرتضى منصور ةالكابتن اسماعيل يوسف ان يفهموا هذا المدرب ان ايمن حفنى اخطر لاعب فى افريقيا وان سبب عدم انتظامه ايام الكابتن خالد جلال كانت الاصابة خليه يصبر شوية هو احنا ملصدقنا نبنى قوام فريق قادر على المنافسة وبنهده من الناحية الثانية لك الله ياجمهور الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة