الصحف المصرية: السيسى: الروابط بين مصر والسودان خالدة كمجرى النيل.. نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق الثلاثاء المقبل.. انتهاء أسطورة "تابوت الإسكندرية".. حديقة الحيوان تستعد لاستقبال مولود الزرافة

الجمعة، 20 يوليو 2018 08:00 ص
الصحف المصرية: السيسى: الروابط بين مصر والسودان خالدة كمجرى النيل.. نتيجة المرحلة الأولى للتنسيق الثلاثاء المقبل.. انتهاء أسطورة "تابوت الإسكندرية".. حديقة الحيوان تستعد لاستقبال مولود الزرافة الصحف المصرية ـ صورة أرشيفية
إعداد محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الجمعة، العديد من الموضوعات الهامة، ويأتى على رأسها، إعفاء المواطن من ضريبة وحدة سكنية لصالح أبنائه.. مدبولى: توفير الإمكانيات للقضاء على قوائم انتظار المرضى.. إضافة 3 ملايين مولود لبطاقات التموين أول أغسطس.. 15 مسئولا بسوهاج أمام النيابة العامة للتلاعب فى الأسمدة.. الكنيست يصادق على قانون "يهودية إسرائيل.. نيابة أمن الدولة تستكمل التحقيق مع رئيس مصلحة الجمارك.


اليوم السابع

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى عن سعادته البالغة بزيارة دولة السودان الشقيق، مؤكدا أن الروابط بين مصر والسودان خالدة كمجرى النيل شريان الحياة والإخوة بين البلدين، ثم عقد الرئيس السيسى جلسة مشتركة مع نظيره السودانى لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون المشترك فى جميع المجالات.

 

تنتهى فى السابعة مساء اليوم، الجمعة، المدة الرسمية التى أعلنتها وزارة التعليم العالى والبحث العلمى لتسجيل رغبات طلاب المرحلة الأولى من التنسيق على موقع التنسيق الإلكترونى، فيما أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى أن 115 ألف طالب وطالبة من طلاب المرحلة الأولى سجلوا رغباتهم فى التنسيق للقبول بالجامعات للعام الجامعى الجديد منذ فتح باب تسجيل الرغبات على الموقع الإلكترونى للتنسيق وحتى ظهر أمس.

 

مصرع 12 وإصابة 28 بعد اصطدام سيارة نقل بكافتيريا ومنزل بالمنيا

ساحر تركى شهير يتلقى العلاج بالقصر العينى بعد لدغة كوبرا

وزير القوى العاملة: "الشباب اللى أخد قرض وحطه فى البنك خاين وفلوسه حرام"

التموين: 2.2 مليون طلب بدل تالف وفاقد تلقتها مكاتب المحافظات

 

الاهرام

أكدت سامية حسين رئيسة مصلحة الضرائب العقارية أن الحصيلة من الضريبة العقارية بلغت 140 مليون جنيه فى ١٠ أيام، من 1 إلى 10 يوليو الجارى، مما يدل على رغبة المواطنين في الوفاء بالتزاماتهم الضريبية . وفيما يتعلق بملاك الوحدات المعفاة من الضريبة العقارية"السكن العائلى الذى تقدر قيمته بما لا يزيد على 2 مليون جنيه"، أوضحت أن من حق المواطن تقديم الإقرار فى أى وقت دون أى غرامات .

 

استعرض الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان مع الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان ما تم من إجراءات فى إطار تطبيق الإجراءات الإصلاحية للنهوض بالخدمات الصحية المقدمة لغير القادرين، وكلف بأن يتم الاتصال بالمسجلين سابقاً فى قوائم الانتظار، تحسباً لكون أحدهم لم يعلم بتدشين الموقع الإلكترونى أو الخط الساخن للتسجيل تنفيذا لتكليفات الرئيس بشأن تطبيق الإجراءات الإصلاحية للقطاع الصحى والنهوض بالخدمات الصحية المقدمة لغير القادرين. وأجرى مدبولى تجربة الاتصال بالخط الساخن 15300 المخصص للتأكد من سير تسجيل بيانات قوائم الانتظار للعمليات الجراحية، وجودة الخدمة المقدمة للمواطنين، وأشاد بسرعة التواصل من مسئولى الرد على المكالمات مؤكدا أن هدفنا تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

 

260 ألف مكان لطلاب المرحلة الثانية بالجامعات

اتحاد الكرة يحدد 5 آلاف مشجع لحضور مباريات الدورى

الرئيس: الروابط بين مصر والسودان خالدة كمجرى النيل

 

الاخبار

أكد الدكتور على مصيلحى وزير التموين أن مجلس الوزراء انتهى من تخصيص المبالغ المستحقة لدعم المواليد الجدد المضافين على بطاقات التموين والمتوقع أن يبلغ عددهم 3 ملايين شخص.

أعلن الدكتور عز الدين أبو ستين وزير الزراعة إحالة 15 مسئولا بالجمعيات الزراعية بمراكز محافظة سوهاج إلى النيابة بسبب ارتكاب مخالفات فى توزيع الاسمدة.

 

الحكومة تطلق خطا ساخنا لتسجيل قوائم انتظار العمليات الجراحية

رئيس "أعمار" يشيد بمناخ الاستثمار فى مصر

مصنع مصرى صينى للزيوت باستثمارات 1.3 مليار جنيه

الملا: تنسيق مع الشركات العالمية لجذب الاستثمار لقطاع البترول

 

المصرى اليوم

فتحت لجنة أثرية من وزارة الآثار التابوت الأثرى الضخم المثير للجدل الذى عثر عليه أسفل عقار فى منطقة سيدى جابر بالإسكندرية مايو الماضى، وقال مصدر مسئول بالوزارة إن عملية فتح التابوت بدأت برفع 5 سنتيمترات للتأكد من زوال أى روائح ليتمكن الأثريون من رفع الغطاء بالكامل، وأعلن الدكتور مصطفى وزيرى الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، العثور على مدفن جماعى لـ3 من أسرة واحدة داخل تابوت به بقايا هياكل لموتى  تأثرت بشدة بمياه الصرف الصحى نتيجة وجود كسر غير مرئى فى أحد جوانبه.

يترقب عشاق الزرافات الولادة الثانية للزرافة "سونسن" نهاية الشهر المقبل بعد أيام من  عيد الأضحى المبارك، وهو ما يعد ميزة نسبية لموعد الولادة خوفا عليها من تداعيات الزحام خلال أيام العيد، ووفقا لخبراء بحديقة حيوان الجيزة، فالجميع ينتظر فى ترقب المولود الجديد بعد صدمات متكررة بسبب نفوق مولود العام الماضى للزرافة.

 

رئيس صربيا لـ"عبد العال": مواقف مصر صادقة وأود زيارتها

دعوات لإغلاق "شاطئ النخيل" بعد تكرار حوادث الغرق.. والإدارة: الزوار يخالفون التعليمات

تأجيل محاكمة "مرسى" فى اقتحام السجون لـ5 أغسطس

200 خريج فى أولى دفعات معهد المحاماة بالقاهرة

 

الشروق

بعد جلسة نقاس عاصفة صادق الكنيست الإسرائيلى بشكل نهائى على قانون "قومية الدولة" المثير للجدل، فى خطوة لاقت معارضة شديدة بين نواب الكتلة العربية بالكنيست واصفين إياه بالعنصرى، كما اعتبرته السلطة الفلسطينية وحركة حماس إلغاء للوجود الفلسطينى.

 

كشفت مصادر مطلعة عن استكمال نيابة أمن الدولة العليا تحت إشراف المستشار خالد ضياء الدين، التحقيق مع رئيس مصلحة الجمارك جمال عبد العظيم المتهم بتلقى رشوة.

 

التعليم تُعيد تصحيح امتحانات طلاب مدارس المتفوقين وتراجع الأسئلة لمعرفة مدى صعوبتها

المالديف تستغل صلاح فى ترويج السياحة

واشنطن تتهم جاسوسة روسية بإقامة علاقات جنسية مع أمريكيين

سفير مصر السابق فى رام الله يدلى بشهادته فى اقتحام السجون بعد 31 يوليو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة