اخبار برشلونة اليوم عن سعى البارسا لتجديد عقد منير الحدادى

الجمعة، 20 يوليو 2018 08:51 م
اخبار برشلونة اليوم عن سعى البارسا لتجديد عقد منير الحدادى برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق برشلونة الإسباني تدريباته استعدادا للموسم الجديد، المقرر أن ينطلق بلقاء كأس السوبر الإسباني أمام فريق إشبيلية والمحدد له يوم 12 أغسطس المقبل. 

برشلونة يسعى لتجديد عقد منير الحدادى

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة نادى برشلونة تسعى لتجديد عقد المهاجم الشاب منير الحدادى لمدة 5 سنوات، خاصة وأن عقده الحالى ينتهى مع البارسا فى الصيف المقبل.

منير الحدادى مهاجم برشلونة
منير الحدادى مهاجم برشلونة

وكان برشلونة قد أعار مهاجمه الشاب فى أخر موسمين إلى فالنسيا وألافيس، حيث تألق بشكل كبير فى الموسم الماضى مع فريق ألافيس، ولكن لا يزال مستقبل المهاجم غامضا مع البارسا فى الموسم المقبل.

جماهير فرنسا تنصح رابيوت بالإنضمام لبرشلونة

أجرت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية إستطلاعا للجماهير عن مستقبل أدريان رابيو لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي والذى يرتبط بالإنتقال إلى برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ادريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان
ادريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان

وجاءت نتيجة الإستطلاع الذى أجرته الإذاعة المشهورة فى مصلحة برشلونة، حيث أيدت 85 % من الجماهير رحيل رابيو إلى برشلونة، خلال الإستطلاع الذى شارك فيه أكثر من 15 ألف شخص.      

سيرجي روبيرتو بعد خلال طرده فى الكلاسيكوسيرجي روبيرتو بعد خلال طرده فى الكلاسيكو

سيرجي روبيرتو يغيب عن برشلونة فى السوبر الإسبانى

رفضت المحكمة الرياضية "تاس" الطعن المقدم من نادى برشلونة على عقوبة إيقاف سيرجي روبيرتو مدافع البلوجرانا بعد اعتدائه على مارسيلو، الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد بالكلاسيكو الأخير، فى الليجا، ليتأكد غياب اللاعب عن السوبر الإسبانى.

وقررت المحكمة الرياضية الإبقاء على عقوبة إيقاف سيرجى روبيرتو أربع مباريات وإلغاء الطعن المقدم من البارسا، ليوجه ضربة موجعة إلى أرنستو فالفيردى المدير الفنى لبرشلونة قبل السوبر الإسبانى أمام إشبيلية.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر الإسبانى بين برشلونة وإشبيلية 12 أغسطس المقبل من لقاء واحد بمدينة "طنجة" المغربية.

جدير بالذكر أن سيرجى روبيرتو اعتدى على البرازيلى مارسيلو لاعب ريال مدريد فى الكلاسيكو الأخير للدورى الإسبانى الذى انتهى بالتعادل 2/2 وتم طرده وإيقافه 4 مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة