أخبار ميسي اليوم عن عطلة البرغوث فى إيبيزا

الجمعة، 20 يوليو 2018 12:00 م
أخبار ميسي اليوم عن عطلة البرغوث فى إيبيزا ميسي
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمتع النجم ليونيل ميسي ، مهاجم برشلونة الإسبانى، بعطلته الصيفية فى جزيرة "إيبيزا" برفقة زوجته أنطونيلا روكوزو وأبنائه تياجو وماتيو وسيرو.

ميسي يقضى عطلته مع زوجته
 

رصدت الكاميرات النجم الأرجنيتنى ليونيل ميسي خلال استمتاعه بعطلته الصيفية على يخت بالقرب من جزيرة "إيبيزا"، برفقة زوجته أنطونيلا روكوزو وأبنائهما، وبعض أصدقائهما.

ليونيل ميسي 2
ليونيل ميسي 

 

وظهر النجم ليونيل ميسي فى حالة نفسية جيدة، خلال استمتاعه بأشعة الشمس برفققة زوجته وأبنائه، على شواطئ الجزيرة.

زوجة ميسي
زوجة ميسي

ومن المقرر أن يعود النجم ليونيل ميسي لصفوف برشلونة الإسبانى، للإعداد للموسم الجديد، بعد انتهاء عطلته الصيفية فى بداية أغسطس المقبل.

ميسي 3
ميسي 

وكان ليونيل ميسي قد شارك مع المنتخب الأرجنيتنى فى نهائيات كأس العالم التى أقيمت فى روسيا فى الفترة من 14 يونيو الماضى إلى 15 يوليو الجارى، وودع منافسات البطولة بهزيمة فى دور الـ16 بنتيجة 4-3، من المنتخب الفرنسى الذى توج باللقب فى نهاية المطاف.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
 
 

شقيق ميسى يوثق احتفالات البرغوث على ظهره

 

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن شقيق ميسي خلال قضائه الإجازة الصيفية مع ليونيل ميسي فى جزيرة "إيبيزا "ظهر واضعا وشما على ظهره لنجم الفريق الكتالونى.

انطونيلا روكوزو زوجة ميسيا
نطونيلا روكوزو زوجة ميسي

 

ويقضى ميسي عطلته الصيفية رفقة عائلته حاليا على شواطئ جزيرة "إيبيزا"، قبل العودة من جديد لخوض تدريبات فريق برشلونة استعدادا للموسم الجديد، الذى سينطلق بلقاء السوبر الإسباني أمام إشبيلية يوم 12 أغسطس المقبل.

ميسي فى جزيرة ايبيزا
ميسي فى جزيرة ايبيزا

 

وكان ميسي قد ودع كأس العالم 2018 والذى اختتم قبل أيام فى روسيا مع المنتخب الأرجنتيني من الدور ثمن النهائي، بعد خسارته أمام نظيره الفرنسي صاحب لقب البطولة بنتيجة 4 – 3.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة