خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مدير القومى للترجمة: افتتاح مكتبة المترجم يتوقف على تركيب "عداد" الكهرباء

الجمعة، 20 يوليه 2018 10:00 م
مدير القومى للترجمة: افتتاح مكتبة المترجم يتوقف على تركيب "عداد" الكهرباء الدكتور أنور مغيث مدير المركز القومى للترجمة
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أنور مغيث، مدير المركز القومى للترجمة، إن المركز انتهى من أعمال تدشين مكتبة المترجم، ويتواصل حاليا مع مجلس المدينة، بشأن إجراءات تركيب "عداد" الكهرباء.

 

مكتبة المترجم التابعة للمركز القومى للترجمة (1)

 

ورأى الدكتور أنور مغيث، مدير المركز القومى للترجمة، خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع" أنه من المتوقع أن يتم الانتهاء تركيب عداد الكهرباء فى مقر مكتبة المترجم، خلال 10 أيام، لافتا إلى أنه بعد الانتهاء من ذلك، سوف يتم بحث موعد تدشين مكتبة المترجم، مع الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة.

 

مكتبة المترجم التابعة للمركز القومى للترجمة (2)

 

يشار إلى أن مكتبة المترجم تضم 3000 سبق وأن أصدرهم المركز القومى للترجمة، إضافة إلى توفير الكتب الأجنبية التى تم ترجمتها إلى اللغة العربية، وكذلك مجموعة من الموسوعات والقواميس المتخصصة مع وجود أجهزة كمبيوتر تتيح للزوار والباحثين.

 

مكتبة المترجم التابعة للمركز القومى للترجمة (4)

مكتبة المترجم التابعة للمركز القومى للترجمة (3)

 

وتوجد مكتبة المترجم فى المبنى الجديد الملحق بمبنى المركز القومى بالترجمة، ومن أبرز الكتب المتوفرة فيها: الحرب الباردة الثقافية، محاولة لفهم الأزمة الأمريكية الايرانية، فهم التلمود، وثائق الجينزا، الدول والحركات الاجتماعية، تاريخ النقد الأدبى الحديث، ناصر، الدول والحركات الاجتماعية، النسبية وطبيعة المكان، شوبنهاور العالم إرادة وتمثلا، إمبراطوريات متخيلة:تاريخ الثورة فى صعيد مصر، من يايل الى التراجمة، نهر الخراما، عالم الرعامسة، اليونان والعرب وأوروبا، مملكة وجدو بين الأسطورة والتاريخ، رواد نظرية الرواية الحديثة.

 
مكتبة المترجم التابعة للمركز القومى للترجمة (5)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة