وفد من التعليم العالى يزور إحدى الأكاديميات الخاصة لمتابعة أدائها

الإثنين، 02 يوليو 2018 10:21 م
وفد من التعليم العالى يزور إحدى الأكاديميات الخاصة لمتابعة أدائها وفد من التعليم العالى
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
زار وفد من مكتب وزير التعليم العالي للتعليم الجامعي بوزارة التعليم العالى برئاسة أحمد الشيخ رئيس قطاع مكتب وزير التعليم العالى إحدى الأكاديميات الخاصة فى مصر.
 
 
وخلال اللقاء أكد أحمد الشيخ أن هذه الزيارة تندرج ضمن خطط الإدارة العامة للتعليم الجامعي ووزارة التعليم العالي لمتابعة الأداء الإداري والأكاديمي في مختلف الجامعات والاكاديميات والمراكز التعليمية على شقيها الحكومي والخاصة.
 
 
وأشار الشيخ إلى أن الوزارة بدأت بتنفيذ خطة ممنهجة للاتصال والتواصل مع مختلف الهيئات التعليمية على مستوى العالم، وهدفها الأساسى تطوير شامل للتعليم في مصر، بما يؤدي إلى إيجاد الخريج المتفوق والمبدع الذي يخدم مجتمعه ووطنه.
 
 
وناقش الدكتور أحمد الشيخ والوفد المرافق له مع رئيس الأكاديمية عدة قضايا هامة مثل الأمور الإدارية  للأكاديمية وأمور التسجيل بها والبرامج الأكاديمية المختلفة التي تقدمها للدارسين بها .
 
 
 
وأشاد الدكتور أحمد ابراهيم رئيس مجلس إدارة الأكاديمية بدور الوزارة في تطوير وتحسين العملية التعليمية على مستوى التعليم العام والعالي موضحا للوفد كافة التفاصيل عن الأكاديمية وتخصصاتها وأنشطتها وسير العمل بها، ومؤكدا على أن الأكاديمية على تواصل دائم مع وزارة التعليم العالى لما فيه خدمة وتطويرالتعليم العالي بمصر.
 
 
من ناحيتها ، وجهت الدكتورة سمر أباظة رئيسة الأكاديمية الشكر للدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، لما يقدمه من مجهودات من أجل تطوير منظومة التعليم العالى والبحث العلمى فى مصر بما يخدم الوطن والمجتمع.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة