كأس العالم 2018.. 4 مرشحين لخلافة هييرو فى تدريب إسبانيا

الإثنين، 02 يوليو 2018 12:47 م
كأس العالم 2018.. 4 مرشحين لخلافة هييرو فى تدريب إسبانيا كيكى فلوريس أحد المرشحين لتدريب إسبانيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، مهمة البحث عن بديل مثالى لخلافة فيرناندو هييرو فى تدريب "الماتادور" بعد الخسارة أمام روسيا بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 4 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات الـ16 ببطولة كأس العالم.

وفقاً لما نشرته صحيفة "أس" الإسبانية، فإن رئيس الاتحاد الإسبانى وضع عدداً من الأسماء المرشحة لخلافة هييرو فى تدريب "اللاروخا" بعد الخروج المبكر من بطولة كأس العالم، وعلى رأسهم كيكى فلوريس مدرب إسبانيول السابق لخبرته الكبيرة فى مجال التدريب وقدرته على تولى المهمة وإعادة هيكلة صفوف المنتخب.

وأوضحت الصحيفة أن لويس إنريكى، مدرب برشلونة السابق، واحد من الأسماء الرئيسية فى قائمة المرشحين لتدريب إسبانيا لما يملكه من تاريخ كبير مع البلوجرانا.

ويدخل أيضاً فى المنافسة على تدريب إسبانيا كلاً من باكو خيميز مدرب لاس بالماس وكيكي سيتيين المدير الفنى لفريق ريال بيتيس، وكان لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسبانى قد أطاح بجولين لوبيتيجى من تدريب إسبانيا قبل انطلاق المونديال بأيام قليلة وتم تعيين فيرناندو هييرو بدلاً منه، الأمر الذى شكل أحد أسباب خروج إسبانيا المبكر من كأس العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة