أكرم القصاص - علا الشافعي

ويحكى موقف والدته من مشهد موته بالمسلسل..

فيديو.. أحمد داش يكشف لـ ست الحسن تفاصيل دور فواز بـ"طايع"

الإثنين، 02 يوليو 2018 03:56 م
فيديو.. أحمد داش يكشف لـ ست الحسن تفاصيل دور فواز بـ"طايع" أحمد داش
كتب سمير حسنى _ ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل النجم الشاب أحمد داش، نجم مسلسل "طايع" والذى أدى فيه دور فواز، فى رمضان المنصرم، ضيفا على برنامج ست الحسن والمذاع على فضائية "ON E".

وكشف داش فى لقائه عن سر اختياره لدور فواز، إذ أكد أن ما شده لدور فواز هو تركيبة الشخصية، موضحا أنه تدرب أكثر من شهر، لإتقان اللهجة الصعيدية، مشيرا إلى تواجد شخص بصورة دائمة فى مكان التصوير مختص بتدريب الفنانين على اللهجة الصعيدى.

وألقى داش الضوء على فترة دراسته، إذ قال أنه يبلغ من العمر 17 سنة، فى السنة الثالثة ثانوى، موضحا أنه كان يمارس لعبة كرة القدم لمدة 7 سنوات فى نادى إنبى، لكنه توقف عن ممارسة كرة القدم منذ ثلاث سنوات فى 2015، للتركيز فى التمثيل.

وأشار إلى أنه يهتم بدراسته ولا يفكر فى دراسة شىء متعلق بالتمثيل، والفن.

وعن تعاونه مع عمرو يوسف والمخرج عمرو سلامة، قال داش : "عمرو سلامة كان دايما يقولى عينك فيها حاجة.. معبرة، وكان فى تفاهم بين الممثلين كلهم، وأنا قعدت مع عمرو يوسف قبل التصوير أكثر من مرة، وهو اللى قلل التوتر، مكنتش خايف وأنا بمثل قدام حد في الممثلين".

وشدد على أنه لا يرغب فى رؤية نفسه على الشاشة، قائلا : "مبحبش أشوف نفسى ع الشاشة، وماما اتفاجئت بالدور مكنتش تعرف تفاصيل عنه، والمشهد الوحيد اللي شفناه سوا مشهد موتى فى المسلسل، فعيطت وجات حضنتنى جامد".

وعن أسرته، لدى أحمد داش ثلاث إخوة بخلافه، أكبر منه، وهم كريم وشريف ودينا، وقال : "أنا أصغر واحد، ليا دماغي لوحدي، بس هم ليهم جزء كبيرة فى تكوينى، محدش منهم ليه فى الفن، بيتفرجوا عليا لكن مش بيدونى ملاحظات".

وعن تعامله فى المدرسة، يقول داش : "ليا معجبين وفى ناس مبتحبنيش ودا عادى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة