سموحة: الزمالك طلب ضم ياسر إبراهيم.. ولا نعلم باجتماع اتحاد الكرة مع الأندية

الإثنين، 02 يوليو 2018 10:05 ص
سموحة: الزمالك طلب ضم ياسر إبراهيم.. ولا نعلم باجتماع اتحاد الكرة مع الأندية ياسر إبراهيم لاعب سموحة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عاطف حنفى، مدير الكرة بنادى سموحة، أن على ماهر، المدير الفنى الحالى للفريق، عقد جلسة فى بداية مهمته مع مع ميمى عبد الرازق، المدير الفنى السابق، تم خلالها مناقشة العديد من الأمور الخاصة بالفريق وهناك حالة تعاون كبيرة بين الثنائى.
 
وأضاف حنفى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "لم يخطرنا أى شخص بوجود اجتماع فى اتحاد الكرة لمناقشة شكل الدورى، ولم يتم إبلاغنا حتى الآن"، مشددا على ضرورة إخطاره بالاجتماع، لأنه ليس لديه فكرة عن وجود اجتماع فى الجبلاية اليوم لتحديد شكل الدورى ومواعيده".
 
وشار مدير الكرة بسموحة إلى أن هناك مشكلات فى مواعيد الدورى بسبب البطولات الأفريقية والعربية، وأعتقد أن اقتراح الدورى من مجموعتين غير مجدٍ ومفيد، خصوصا أننا نتعاقد مع اللاعبين لخوض نحو 34 مباراة فى المسابقة.
 
وأكد عاطف حنفى أن سموحة تعاقد مع خليل نيمار من نادى فاتيما البرتغالي على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية البيع، لافتا إلى أن سموحة ليس له أى علاقة بالزمالك قائلا، "لم نتلق أى عروض من الأهرام أو الإسماعيلى لضم المهدى سليمان حارس الفريق، وأعتقد أن اللاعب لن يرحل عن النادى، كما تلقينا عرضا من الزمالك للحصول على خدمات ياسر إبراهيم، وأمر رحيله متروك للجهاز الفنى وإدارة النادى".
 
وتابع حنفى "تعاقدنا مع ثنائى الأسيوطى شريف رضا، والأفريقى شلونجو، بجانب الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، وضم محمود منصور، ظهير أيسر الداخلية، وأمير عابد، وديرك مهاجم أوغندا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة