حسن راتب يستضيف اليوم وزير الموارد المائية والرى بصالون المحور الثقافى

الإثنين، 02 يوليو 2018 10:26 ص
حسن راتب يستضيف اليوم وزير الموارد المائية والرى بصالون المحور الثقافى حسن راتب ووزير الرى محمد عبد العاطى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى أمسية وطنية من صالون المحور الثقافى، والتى تقام فى السابعة مساء اليوم الإثنين تحت عنوان "فى حب مصر.. المياه حياة بين الإرشاد والترشيد"، وبدعوة كريمة من الدكتور حسن راتب والذى يُدير صالون المحور الثقافى، يحل الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى، ضيف الشرف بصالون المحور الثقافى، وبحضور قيادات وزارة الرى والشخصيات العامة ونخبة من العلماء والمثقفين والفنانين والمهتمين بالشأن العام وتذاع قريباً عبر شاشة قناة المحور.

 

ويطرح صالون المحور الثقافى قضية هامة وهى المياه حياة بين الإرشاد والترشيد من خلال طرح منهج علمى لإدارة شئون المياه.

يذكر أن صالون المحور الثقافى يتطرق إلى مناقشة العديد من القضايا الوطنية فى مختلف المجالات الثقافية والفنية والسياسية والإعلامية، بحضور نخبة من كبار الشخصيات العلماء والمثقفين والإعلاميين وتذاع قريباً عبر شاشة قناة المحور الفضائية "قناة الأسرة العربية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن العرقسوسي

المياه المهدره

يتم هدر المياه على مدار الساعه ولايقاف ذلك يتم تركيب عدادات خاصه للمحلات بعيدعن عدادات المنازل ليتم محاسبتهم بشريحه خاصه ولترشيد استهلاك المنازل يتم تركيب عدادات لكل وحده سكنيه على حده وليس لكامل العقار عداد كما يجب تفعيل دور مباحث المياه وعمل غرامات لمن يضبط بوصلة مياه غير قانونيه ( اى تكون هناك منظومة عمل مثل شركة الكهرباء)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة