أكرم القصاص - علا الشافعي

"المصريين الأحرار" بالجيزة يؤكد على ضرورة استعادة الهوية والشخصية المصرية

الإثنين، 02 يوليو 2018 04:17 م
"المصريين الأحرار" بالجيزة يؤكد على ضرورة استعادة الهوية والشخصية المصرية حزب المصريين الاحرار بالجيزة
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم حزب المصريين الأحرار بمحافظة الجيزة ندوة حاشدة بعنوان "الهوية المصرية"، وذكرى 30 يونيو، وذلك بمقر الحزب بالمحافظة بحضور الدكتور مجدى البطران أمين المصريين الأحرار بالجيزة، والفنان طارق الدسوقى رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالحزب.

 

فى البداية تحدث الدكتور مجدى البطران عن ذكرى ثورة يونيو وحديث الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار عن ضرورة استعادة وبناء الهوية والشخصية المصرية والذى أكد عليه الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب الأخير وهو بناء الإنسان المصرى واستعادة الهوية المصرية، مشيرا إلى دور المصريين الأحرار فى الفترة القادمة بناء على تكليفات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب.

 

وخلال ندوة الهوية المصرية، قال الفنان طارق الدسوقى، إن المصريين تحملوا الصعاب بعد نكسة 1967، موضحًا أن مصر ذكرت فيه الإنجيل والقرآن، وأنها من قديم الازل أسست أول دولة وأنشئت جيش نظامى وأنها مهد الحضارات.

 

وأكد الدسوقى، على ضرورة العمل على دعم فكرة الانتماء وسياسة الحزب التى تتوافق مع الإصلاح الاقتصادى، ومراعاة التغيرات الاقتصادية مع ضمان حماية للبسطاء.

 

ولفت رئيس لجنة الثقافة بالمصريين الأحرار، إلى أن الرئيس السيسى يجازف بشعبيته لبناء دولة قوية مدنية حديثة ولابد من الاصطفاف الوطنى وحث المصريين على الإنتاج وبذل الجهد أكثر وأكثر.

 

وتحدث الكثير من الشباب والمرأة المشاركين عن ضرورة استعادة الهوية المصرية والحفاظ عليها، وذلك خلال فعاليات الندوة التى أقيمت بالمصريين الأحرار بالجيزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة