اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 2/7/2018 ازاور يخطط لكسر رقم ايفونا

الإثنين، 02 يوليو 2018 11:03 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 2/7/2018 ازاور يخطط لكسر رقم ايفونا وليد أزارو
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها تلقى المغربى وليد أزارو عرضا صينيا خياليا.

مصدر: أحمد فتحى يملك عرضا "ضعف" راتبه الجديد فى الأهلى

أكد مصدر مُقرب من أحمد فتحى نجم الأهلى ومنتخبنا الوطنى، أن اللاعب تلقى خلال الساعات الماضية عرضًا بقيمة مالية "ضعف" راتبه الجديد الذى اتفق مع الإدارة الحمراء على الحصول عليه، عقب تجديده لتعاقده لمدة موسمين.

وكشف المصدر عن أن فتحى تلقى عرضًا سعوديًا وآخر محليًا يحصل خلاله على مليون دولار سنويًا أى ما يعادل 20 مليون جنيه مصرى، وهو يمثل تقريبًا ضعف ما يحصل عليه فى عقده الجديد مع الأهلى والذى سيحصل فيه على 11 مليون جنيه

فورتشن الصيني يرفع عرض شراء وليد ازارو من الأهلي لـ200 مليون جنيه

تلقى النادي الأهلي، صباح اليوم الإثنين، فاكسا من نادي هبى فورتشن الصينى يعرض فيه رفع عرض شراء المهاجم المغربي وليد ازارو لـ9.5 مليون دولار، بجانب بعض الامتيازات الأخري تصل قيمتها لـ500 ألف دولار، ليصبح إجمالى عرض شراء اللاعب 200 مليون جنيه مصري.

وفي حاله إتمام صفقة بيع ازارو للنادى الصيني، سيصبح أغلى صفقة انتقال فى تاريخ الكرة المصرية، متفوقا على صفقة انتقال الجابونى إيفونا من الأهلي ، لتيانجين الصيني، والتى كانت مقابل 8 مليون دولار.

الأهلى يستبعد أحمد حمدى من معسكر كرواتيا.. اعرف السبب

قرر باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى، استبعاد أحمد حمدى، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، من معسكر كرواتيا لأسباب تأديبية، نظراً لعدم التزام اللاعب بتعليمات المدير الفنى خلال الفترة الماضية.

ويتوجه الأهلي اليوم إلى كرواتيا لإقامة معسكر خارجى، استعدادا للموسم الجديد، وخوض مباراة تاون شيب بطل بوتسوانا فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

رسمياً.. الأهلى يطلب إقامة مباراة تاون شيب البتسوانى باستاد القاهرة

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلي، أن مجلس إدارة النادى، برئاسة محمود الخطيب، طلب بشكل رسمى فى جلسته مع وزير الرياضة، اليوم الاثنين، إقامة مباراة الأهلي وتاونشيب بطل بوتسوانا المقرر لها يوم 17 يوليو الجارى باستاد القاهرة، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وأوضح مرجان أن الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة وعد ببحث الأمر مع الجهات المسئولة، من أجل الحصول على الموافقات الخاصة بإقامة المباراة على استاد القاهرة بحضور جماهيرى كبير، لدعم الأهلي فى مشواره بدورى الأبطال.

باكا ومروان محسن يتخلفان عن السفر مع الأهلى لمعسكر كرواتيا.. اعرف السبب

يتخلف الثنائى مروان محسن والجنوب أفريقى باكامانى، لاعبا الأهلى، عن السفر مع الفريق لكرواتيا اليوم، الاثنين، لبدء معسكر الفريق الاستعداد للموسم الجديد.

ويلحق الثنائى ببعثة الأهلى فى كرواتيا فور إنهاء إجراءات حصولهما على التأشيرة للانضمام لمعسكر الإعداد الأوروبى، ورغم أن مروان محسن من المفترض أن يسافر كرواتيا يوم 5 يوليو الجارى مع باقى زملائه الدوليين، إلا أن ظروف التأشيرة ستحول دون وصوله فى هذا الموعد أيضاً.

الأهلى يطلب تخصيص ملعب لأكاديميته فى مركز شباب الجزيرة

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذى للأهلي، أن مجلس إدارة النادى، برئاسة محمود الخطيب، طلب من أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، تخصيص ملاعب بمركز شباب الجزيرة لإقامة فرع جديد لأكاديمية الأهلى لكرة القدم.

وأضاف مرجان أن وزير الشباب والرياضة وعد بإنهاء الأمر فى إطار دعم الأهلى لإتمام هذه الخطوة.

وكان مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الخطيب، توجه ظهر اليوم إلى مقر وزارة الشباب والرياضة، لعقد جلسة مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بحث خلالها العديد من الملفات المهمة فى مقدمتها ملف عودة الجماهير بما يخدم صالح الرياضة المصرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة