اتحاد أوروجواى: كافانى فى راحة بعد الإصابة ولم يخضع لفحوصات

الإثنين، 02 يوليو 2018 12:28 م
اتحاد أوروجواى: كافانى فى راحة بعد الإصابة ولم يخضع لفحوصات كافاني نجم منتخب اوروجواي
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اتحاد أوروجواى لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن مهاجم المنتخب الوطنى إدينسون كافانى الذى خرج مصابا فى المباراة ضد البرتغال ضمن الدور ثمن النهائى ببطولة كأس العالم فى روسيا، السبت، لا يزال يرتاح ولم يخضع بعد لفحوص لتحديد طبيعة إصابته.

وخرج مهاجم نادى باريس سان جيرمان الفرنسى فى الشوط الثانى من المباراة التى أقيمت فى سوتشى، بعد تسجيله هدفى منتخب بلاده (2-1) فى مرمى البرتغال ونجمها كريستيانو رونالدو. وأثارت الاصابة فى ربلة الساق اليسرى مخاوف من غياب كافانى عن مباراة الدور ربع النهائى الجمعة المقبل ضد فرنسا، التى تأهلت إلى هذه المرحلة بعد فوزها على الأرجنتين 4-3.

وأكد الاتحاد أن كافانى "لا يزال يخلد للراحة، ولم يخضع حتى الآن لفحوص" لتحديد مدى الإصابة وما إذا كان قادرا على المشاركة فى مباراة الدور ربع النهائى التى تقام فى مدينة "نيجنى نوفجورود".

وكان كافانى، الذى خرج متألماً من أرض الملعب، قد أشار بعد المباراة إلى أنه شعر "بشد صغير" فى ربلة الساق، بينما أعرب مدربه أوسكار تاباريز عن "قلقه"، مؤكدا أنه غير قادر على تحديد "مدى خطورة هذه الإصابة".

وخاض منتخب أوروجواى اليوم، الاثنين، التمرين الأول له بعد الفوز على البرتغال، وفى الجزء الأول المفتوح أمام وسائل الإعلام ظهر على أرض ملعب التمرين اللاعبون الذين كانوا احتياطيين فى مباراة البرتغال، بينما بقى الأساسيون فى قاعة التمارين البدنية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة