إنجلترا ضد كولومبيا.. ساوثجيت: نملك طموحات كبيرة فى كأس العالم

الإثنين، 02 يوليو 2018 06:47 م
إنجلترا ضد كولومبيا.. ساوثجيت: نملك طموحات كبيرة فى كأس العالم ساوثجيت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جاريث ساوثجيت، المدير الفنى لمنتخب إنجلترا، أنه يملك ثقة كبيرة فى قدرات اللاعبين على عبور موقعة كولومبيا الصعبة، المقرر إقامتها فى الثامنة من مساء غدا الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا.

قال ساوثجيت فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "أعتقد أن أداءنا ضد بلجيكا كان جيدًا بالنظر إلى التغييرات التي أجريناها، لكن كل من يلعب في التشكيل الأساسي للفريق يعرف دوره جيدا، كلهم يجب أن يطبقوا في الملعب، ما يفعلونه في التدريب كل يوم".

أضاف المدرب الإنجليزى: "اللاعبون يريدون أن يفعلوا ما بوسعهم من أجل بلدهم وأنا واثق من أنهم سيظهرون بشكل جيد"، وتابع "أعتقد أنه يجب أن يكون لديك دائمًا أهداف وطموحات وأحلام، وخاصة في كأس العالم، من أجل جلب الأمل لأمة بأكملها وهذه هي المكانة المتميزة التي يجب أن نكون فيها".

وأوضح ساوثجيت: "كمدرب للفريق بالطبع لدي ثقة كبيرة في ما نقوم به وبالطبع أشعر أنني أتحمل المسؤولية، أنا المدرب، وأعتمد بشدة على الأشخاص الذين أملكهم من حولي، ولكن في النهاية أنا مسؤول، أعتقد أن رسائلي هي التي تحتاج أن تتسرب وسط اللاعبين للسماح لهم بتجسيد ما يجب أن يفعلوه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة