أمير عبد الحميد بعد اعتزاله: هدفى منصب مدرب حراس الأهلى

الإثنين، 02 يوليو 2018 10:09 ص
أمير عبد الحميد بعد اعتزاله: هدفى منصب مدرب حراس الأهلى أمير عبد الحميد، حارس مرمى النادى الأهلي الأسبق
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أمير عبد الحميد، حارس مرمى النادى الأهلي الأسبق، اعتزاله كرة القدم بشكل رسمى، لافتا إلى أنه تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الحالية للرحيل عن نادى الداخلية، لكنه فضل إنهاء مسيرته الكروية.

وأضاف أمير عبد الحميد، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "مازالت قادراً على العطاء لموسمين، لكنى شعرت بملل من مواصلة اللعب بسبب الأجواء الحالية فى ظل وجود بعض المدربين، لعبت فى الأهلي وعشت أجواء الاحتراف داخل القلعة الحمراء، وهى الأجواء التى لم أجدها فى أى نادٍ آخر، رغم احترامى لكل الأندية التى لعبت بها".

وتابع حارس الأهلى الأسبق، "فى بعض الأحيان تجد مدربين لا يجيدون التعامل النفسى ولا يقدرون تاريخ اللاعب، وبالتالى تحدث مشكلات داخل الفريق بسبب الحديث المستمر عن عدم لعبى باعتبارى نجم الفريق"، مقدما الشكر أشكر كل مسئولى القلعة الحمراء وعلى رأسهم محمود الخطيب رئيس النادى، وحسام غالى وخالد بيبو، وكل من سانده ودعمه، ودعم وجودي داخل النادى للعمل بأكاديمية وتولى مسئولية أكاديمية زايد إداريا وفنيا".

وأكد أمير عبد الحميد أنه سيحصل على دورات تدريبية الأيام الجارية، خصوصا أن هدفه أن يصبح مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، مشيرا إلى أن تواجده فى النادي لخدمة القلعة الحمراء لأنه يمنحنا الكثير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

.تدريب حراس المرمى بالاهلى محجوز ل احمد ناجى ..مكافاه له لاختياره الشناوى وشريف اكرامى بالمنتخب

😯😱🙌😎...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة