أكرم القصاص - علا الشافعي

كلوب: محمد صلاح قدم موسما استثنائيا مع ليفربول وأنتظر منه المزيد

الإثنين، 02 يوليو 2018 10:18 ص
كلوب: محمد صلاح قدم موسما استثنائيا مع ليفربول وأنتظر منه المزيد كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول سعادته الغامرة بتجديد التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر لمدة 5 سنوات.

وقال كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أعتقد أن هذا الخبر يمكن أن يوضح أنه يمثل مكافأة لشخص أدى وساهم بشكل كبير مع الفريق والنادى الموسم الماضى، هذا يعكس بوضوح ثقته فى ليفربول وثقتنا فيه".

وأضاف المدرب الألمانى، "أعتقد أن محمد صلاح يعكس موقفنا كفريق، فى الموسم الماضى كان استثنائيا وقدم الكثير من اللحظات الاستثنائية لكننا نريد المزيد".

وقاد محمد صلاح نادى ليفربول للصعود إلى نهائى دورى ابطال اوروبا الذى أقيم يوم 26 مايو الماضى بمدينة "كييف" الأوكرانية أمام ريال مدريد الإسباني، بجانب إنهاء مشواره فى النسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى المربع الذهبى المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى ابطال اوروبا.

وحصل محمد صلاح على العديد من الجوائز طوال مشواره مع نادى ليفربول، أبرزها لقب الأفضل فى ليفربول عن موسم 2017 – 2018 باختيار اللاعبين وتصويت الجماهير، وجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، "مرة واحدة"، ومن هيئة الإذاعة البريطانية "مرة واحدة"، وجائزة "هدف الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "مرتين"، وجائزة "لاعب الجولة" فى دورى أبطال أوروبا "4 مرات".

ولعل من أبرز إنجازات محمد صلاح مع ليفربول أيضاً، الحصول على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفاً، بجانب تخطى الثلاثى لويس سواريز وكريستيانو رونالدو والآن شيرار، وتحقيق الرقم القياسى التاريخى فى الدورى الإنجليزى بالوصول إلى الهدف الـ 32 فى موسم واحد بنظام 38 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة