وزير القوى العاملة: نتعاون مع جهاز تنمية المشروعات لمنح قروض لذوى الاحتياجات

الخميس، 19 يوليو 2018 01:10 م
وزير القوى العاملة: نتعاون مع جهاز تنمية المشروعات لمنح قروض لذوى الاحتياجات خلال الاجتماع
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد سعفان وزير القوى العاملة ، أنه تم التنسيق بين المديريات وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، لإتاحة مزايا لمن يرغبون من ذوى الاحتياجات الخاصة من الشباب فى إقامة مشروعات متوسطة وصغيرة للمساعدة فى دفع عجلة العمل والإنتاج لتوفير حياة كريمه لهم .

 

جاء ذلك خلال ختام فعاليات المرحلة الثالثة لمبادرة مصر بكم أجمل، بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، وعدد من النواب بقاعة دايون عام المحافظة .

 

ومن جهته، طالب اللواء خالد سعيد محافظ ، الشباب بضرورة تغيير فكرة العزوف عن العمل بالقطاع الخاص والاتجاه للحصول على الوظائف المتاحة بكافة المنشآت الصناعية بنطاق دائرة المحافظة، لافتاً إلى أهمية دور وسائل الإعلام المختلفة لتشجيع وتوعية الشباب لتطوير أفكارهم وتشجيعهم على المشاركة فى الحصول على الوظائف المتاحة بالقطاع الخاص، مشيداً بدور مديرية القوى العاملة فى تنظيم ملتقيات التوظيف للشباب فى القطاع الخاص بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتوفير فرص عمل لائقة لهم بما يساهم فى توفير حياة كريمة .

 

وأكد محافظ الشرقية أن الدولة تولى اهتماماً خاصاً بذوى الاحتياجات الخاصة إيماناً بدورهم الفعال فى كافة مناحى الحياة ، مشيراً إلى أن اهتمام المجتمعات بحقوق الأشخاص ذوى الإعاقة يُعد أحد المعايير الأساسية لقياس التقدم الحضارى للدول .

 

كما قام عدد من المتدربين بالمرحلة الأولى والثانية والثالثة لمبادرة مصر بكم أجمل ، بعرض تجربته ومشاركته فى المبادرة وتأهيله لسوق العمل فى القطاع الخاص وكذلك التعرف على كيفية إقامة مشروعات متوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة