أكرم القصاص - علا الشافعي

ميركاتو أوروبا على صفيح ساخن.. ريال مدريد يخطط لـ"ضربة معلم" بضم هازارد وكورتوا.. باريس سان جيرمان يشترط 200 مليون يورو لبيع نيمار.. كيليان مبابى "ممنوع الاقتراب والتصوير".. وليفربول يقترب من أغلى حارس بالتاريخ

الخميس، 19 يوليو 2018 04:02 م
ميركاتو أوروبا على صفيح ساخن.. ريال مدريد يخطط لـ"ضربة معلم" بضم هازارد وكورتوا.. باريس سان جيرمان يشترط 200 مليون يورو لبيع نيمار.. كيليان مبابى "ممنوع الاقتراب والتصوير".. وليفربول يقترب من أغلى حارس بالتاريخ هازارد ونيمار ثنائى بلجيكا والبرازيل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت أندية أوروبا فى سباق مع الزمن لتدعيم صفوفها، مع بدء العد التنازلى لانطلاق منافسات الموسم الجديد فى معظم الدول الأوروبية، وبالتحديد فى النصف الأول من شهر أغسطس المقبل.

سوق الانتقالات الصيفية زاد اشتعالاً عقب نهاية بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا مؤخراً، لاسيما بعد الصفقات المدوية التى أبرمتها بعد الأندية الأوروبية خلال منافسات المونديال، مثل تعاقد يوفنتوس الإيطالى مع كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى فى "صفقة القرن" بالنسبة لـ"البيانكونيرى"، حسبما ذكرت الصحافة الإيطالية، وتعاقد باريس سان جيرمان الفرنسى مع الحارس الإيطالى المخضرم بوفون.

 

 

ريال مدريد يسعى لصفقة مزدوجة

 

البداية مع نادى ريال مدريد الإسبانى الذى يخطط لإبرام صفقة مزدوجة من العيار الثقيل، تتمثل فى التعاقد مع الثنائى البلجيكى المحترف فى نادى تشيلسى الإنجليزى، إيدين هازارد والحارس كورتوا مقابل 160 مليون يورو.

ويسعى ريال مدريد لإبرام صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى محاولة لامتصاص غضب جماهيره بعد رحيل النجم الأول للفريق كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى.

هازارد
هازارد

ولن تكون مهمة ريال مدريد فى التعاقد مع هازارد "سهلة"، بعدما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن إدارة برشلونة ستقدم عرضاً يتضمن إجراء صفقة تبادلية ببيع الفرنسى عثمان ديمبلى إلى تشيلسى، بالإضافة لمبلغ مالى، مقابل الظفر بخدمات الجناح البلجيكى البالغ من العمر 27 عامًا.

 

باريس سان جيرمان يشترط 200 مليون يورو لرحيل نيمار

أبدى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى استعداده للدخول فى مفاوضات مع الأندية الراغبة فى التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن نادى باريس سان جيرمان اشترط الحصول على 200 مليون يورو كحد أدنى نظير الموافقة على رحيل نيمار.

وفى الوقت نفسه، ترى إدارة باريس سان جيرمان أن هناك لاعباً واحداً لا يمكن المساس به مستقبلاً وهو كيليان مبابى صاحب الـ19 عاماً الذى قدم مستويات مذهلة مع منتخب فرنسا فى بطولة كأس العالم الأخيرة التى أقيمت فى روسيا، ولعب دوراً كبيراً فى تتويج "الديوك" بلقب المونديال بعدما سجل 4 أهداف فى البطولة، نظراً لمستقبله الكبير داخل نادى العاصمة الفرنسية.

 

 

 

هل يرحل نجوم يوفنتوس بعد قدوم رونالدو؟

ويبدو أن جماهير يوفنتوس لن تسعد طويلاً بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، فى ظل الرحيل المتوقع لعدد من نجوم "البيانكونيرى"، وذكرت شبكة "كالتشيو مريكاتو" الإيطالية أن إدارة تشيلسى فتحت قنوات اتصال مع مسئولى اليوفى للحصول على خدمات كل من جونزالو هيجواين ودانيلى روجانى مقابل 100 مليون يورو.

ليس هذا فحسب، بل دخل البوسنى ميراليم بيانيتش لاعب وسط يوفنتوس دائرة اهتمامات ناديى مانشستر سيتى الإنجليزى وبرشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن مانشستر سيتى رصيد 50 مليون يورو لضم بيانيتش، فيما يشترط مسئولو يوفنتوس الحصول على 80 مليون يورو نظير الموافقة على إتمام الصفقة، ويسعى بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لتعزيز خط الوسط بالتعاقد مع ميراليم بيانيتش بعدما خسر المعركة أمام تشيلسى على البرازيلى جورجينيو لاعب نابولى الإيطالى.

 

ليفربول يقترب من ضم حارس روما

من ناحية أخرى، يستعد نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لإعلان صفقة التعاقد مع أليسون حارس منتخب البرازيل ونادى روما الإيطالى مقابل 75 مليون يورو ليصبح أغلى حارس فى تاريخ كرة القدم.

أليسون حارس البرازيل ونادي روما
أليسون حارس البرازيل ونادي روما

ووجه أليسون رسالة إلى جماهير روما أكد خلالها رحيله لصفوف ليفربول، قائلاً، "تحية إلى مشجعى روما، أنا آسف لكننى لا أستطيع التحدث أكثر من ذلك، سأقول كل شىء قريبًا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة