فيديو..شاهد عيان يكشف كيف تعرضت زينة للظلم فى أزمة دبى؟

الخميس، 19 يوليو 2018 04:49 م
فيديو..شاهد عيان يكشف كيف تعرضت زينة للظلم فى أزمة دبى؟ زينة
كتبت مريم بدر الدين وسارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم التزام الفنانة زينة الصمت منذ أزمتها المفتعلة التى أثارتها أسرة أمريكية من أصل مصرى تعيش فى دبى، فإن كثيرا من حقائق الأزمة بدأت تتكشف لتثبت صحة موقف زينة، خاصة بعد شهادة أحد شهود عيان الواقعة الذى كشف ما حدث.

ففى الوقت الذى ينادى الجميع باحترام خصوصية الإنسان، فإن ما حدث مع الفنانة زينة يكشف أزمة احترام الخصوصية، بحسب ما روى شاهد العيان، بعدما اعتدت الأسرة على خصوصية زينة وشقيقتها، بتعمد اختراق الخصوصية، مما تسبب فى مشادة تطورت إلى مشاجرة، تم الاعتداء فيها على زينة.

 

شاهد العيان الذى يدعى "محمد"، نفى فى الفيديو كافة الأنباء التى ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بأن الفنانة زينة اعتدت على تلك الأسرة، بل العكس هو الذى حدث تماما، مؤكدًا أن الواقعة بدأت حينما تطفلت تلك الأسرة على خصوصية الفنانة زينة، وأصروا على تصويرها هى وأسرتها داخل أحد المطاعم فى الخفاء دون رغبتها، وحينما أدركت زينة الأمر، رفضت أن يتم التقاط صور لها هى وأولادها فى الخفاء، مطالبة تلك الأسرة بالخصوصية ولكن قامت تلك الأسرة بالاعتداء المباشر عليها هى وشقيقتها.

 
وأضاف الشاهد، أن الواقعة لم تحدث فى حمام السباحة كما تردد، ولم يتواجد فى محيط الواقعة بالكامل أى أطفال، خاصة بعدما زعمت تلك الأسرة أن طفلتهم تعرضت للإصابة، مشيرًا إلى أنه تقدم بهذه الشهادة أيضًا إلى السلطات المختصة بالتحقيق فى دبى، وأنه حرص على أن تكون مصورة بعدما تم نشر أخبار مغرضة وغير حقيقة حول الواقعة بالكامل.
 
وكانت هذه الأزمة قد أثيرت منذ أسابيع قليلة، والتزمت النجمة زينة الصمت لحين صدور حكم العدالة الإماراتية، حيث علقت زينة وقتها قائلة: "أثق فى دولة الإمارات وفى قضائها العظيم".
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة