فوربس: محمد صلاح أنجح الشخصيات العربية في العالم

الخميس، 19 يوليو 2018 07:14 م
فوربس: محمد صلاح أنجح الشخصيات العربية في العالم محمد صلاح
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت مجلة "فوربس" الأمريكية فى إصدار الشرق الأوسط الأسطورة المصرية محمد صلاح بصدارة المصريين والعرب الأكثر تأثيرًا على المسرح العالمي للأحداث بصفته الأكثر نجاحًا وألقابًا مع ناديه ليفربول الإنجليزي وقيادته لفريقه لبلوغ نهائي أبطال أوروبا.

ونشر الإصدار 30 شخصية عربية جاء من بينهم محمد صلاح فى الجانب الرياضي، والمطربة الكولومبية الشهيرة ذو الأصول اللبنانية شاكيرا والتى جاءت فى صدارة تصنيف النجوم ذو الأصول العربية والذين يتصدرون المشهد خارجيًا. 

ووقع اختيار مجلة فوربس الأمريكية بإصدارها فى الشرق الأوسط على محمد صلاح بعدما تصدر فى الترتيب السابق للنجوم الرياضيين الأفضل بالعالم، بالإضافة الى ما يتمتع به اللاعب فى العالم بأكمله من شهرة غير عادية. 

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

ونشرت المجلة اليوم الخميس تصنيفا سنويا جديدا لأكبر وأنجح النجوم العرب على الساحة العالمية تضمن مغنيين ومديرين ومصممي أزياء وممثلين ولاعبي كرة قدم، يوضح مدى تأثير هؤلاء النجوم عالميا وشعبيتهم لدى الجمهور.

ووضعت المجلة في الاعتبار العمل الذي يقوم به المشاهير ودرجة التطور لديهم على مدار العامين الماضيين لتحديد مركزهم في التصنيف من خلال حساب عدد المشاركات مع الأندية غير العربية والجوائز الحاصل عليها اللاعب وقوة النادي والظهور الإعلاني لصالح العلامات التجارية الدولية.

وأشارت الى أن محمد صلاح يتمتع بشراكات اقتصادية كبيرة مع علامات تجارية ضخمة من خلاله تواجده مع ليفربول وعدد من الشركات الراعية الكبرى فى العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

أحدث الألقاب التى حصل عليها محمد صلاح

المركز الــ 31 وقبل الأخير مع منتخب مصر فى مونديال 2018

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة