أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب شريف نادى عن حادث "الشرفا": أطالب بلجنة فنية لبحث أزمة الطريق

الخميس، 19 يوليو 2018 09:00 م
النائب شريف نادى عن حادث "الشرفا": أطالب بلجنة فنية لبحث أزمة الطريق ارشيفيه
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر النائب شريف نادى، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، تكرار حوادث الطرق بمنطقة الشرفا لعدد من المرات دون دراسة الأمر ومعرفة أبعادها لتداركها، تفاديا لحصد الأرواح العديد من المواطنين.

 

وأعرب النائب عن خالص تعازيه لأسر ضحايا الحادث الأخير والذى أسفر عن مصرع 12 شخصا وإصابة 28 آخر ين داعيًا أن يلهم ذوى الراحلين الصبر متمينًا الشفاء العاجل للمصابين.

 

وقال نائب المصريين الأحرار، فى تصريحات له أن محافظ المنيا اللواء عصام البديوى اتخذ التدابير اللازمة والقرارات السريعة بشان صرف التعويضات لأسر عمال المحاجر ضحايا الحادث وأيضا المصابين، ولاسيما بأنه وجّه بضرورة اتخاذ التدابير ورفع درجة الاستعداد القصوى لعلاج الحالات المصابه.

 

وأضاف شريف نادى، أن تكرار الحوادث بمنطقة الشرفا تستدعى سرعة الدراسة فنيا وهندسيًا من الجهات المعنية لتدارك الأزمة وحفاظا على ارواح المواطنين، مشددا على ضرورة أعمال القانون وإجراء تحليل المخدرات من خلال الأكمنة على الطريق كإجراء احترازى للتخفيف من سيل الحوادث.

 

وأشار إلى أن محافظ المنيا وجّه بسرعة إجراء دراسة واستبيان من خلال قسم الطرق بهندسة المنيا وإدارة المرور حول الاسباب الفنية لتكرار الحوادث، ومنع سير النقل الثقيل على طريق الشرفا واستبداله بطريق ملوى أو الزاوية لحين تدارك الأزمة.

 

وشدد نائب المصريين الأحرار بسرعة إنهاء الدراسة الفنية وتشكيل فريق متكامل يشارك فيه فنيين من وزارة النقل والمواصلات وهيئة الطرق والكبارى لوضع حد لتكرار مسلسل الحوادث بطريق الشرفا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة