أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ترويج الدون لعلامته التجارية فى الصين

الخميس، 19 يوليو 2018 06:52 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن ترويج الدون لعلامته التجارية فى الصين رونالدو فى الصين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يزور النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الصين حاليا، على هامش قضاءه العطلة الصيفية، قبل خوض تدريبات اليوفى استعدادا للموسم الجديد، الذى ينطلق فى شهر أغسطس المقبل.

كريستيانو رونالدو يروج لعلامته التجارية بالصين

استغل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي قضاءه العطلة الصيفية، وتواجد فى الصين بدعوة من شركة "نايك"، من أجل الترويج للعلامة التجارية للنجم البرتغالى "CR7".

رونالدو يلتقط سيلفى مع الجماهير
رونالدو يلتقط سيلفى مع الجماهير

وتلقى كريستيانو رونالدو استقبالا حافلا من الجماهير الصينية التى استغلت تواجد النجم البرتغالى على أراضيها، بعد أيام قليلة من انتقاله إلى اليوفى قادما من فريق ريال مدريد الإسباني فى صفقة بلغت قيمتها 105 مليون يورو. 

الجماهير تحمل صور رونالدو
الجماهير تحمل صور رونالدو

وقام رونالدو باستعراض مهاراته أمام أعداد غفيرة من الجماهير الصينية التى حرصت على مشاهدة النجم البرتغالى، والذى علق على زيارته عبر مواقع التواصل الإجتماعى قائلا:"متحمس للعودة إلى الصين، على استعداد لإلهام مستقبل كرة القدم".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

ماتويدي يشيد بانتقال رونالدو إلى يوفنتوس

قال نجم خط وسط يوفنتوس فى تصريحات نقلتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، إن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب على كوكب الأرض ، متنبأً له اللعب بشكل رائع مع اليوفى فى الموسم المقبل.

أضاف ماتويدي خلال تصريحاته مؤكداً على أن رونالدو سيلعب بجواره فى صفوف يوفنتوس وهو بطلاً لكأس العالم 2018 ، موضحاً أن الدون تفوق عليه فى يورو 2016 وخطف اللقب الأوروبى لكنه يعتقد أن لقب المونديال أروع كثيراً من اليورو.

وإنضم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو وبالتأكيد سيكون النجم البرتغالى إضافة كبيرة للسيدة العجوز الموسم القادم.

رونالدو بقميص يوفنتوسرونالدو بقميص يوفنتوس

كريستيانو رونالدو لن يواجه ريال مدريد 4 أغسطس

كشفت تقارير صحفية اسبانية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد، والوافد الجديد لفريق يوفنتوس الإيطالي، لن يواجه فريقه السابق 4 أغسطس المقبل، خلال مباراة الفريقين استعدادا للموسم الجديد.

ويلتقى يوفنتوس نظيره ريال مدريد على ملعب "فيديكس" بالعاصمة الأمريكية واشنطن 4 أغسطس المقبل، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الودية الدولية.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن النجم البرتغالى سيبدأ التدريبات مع يوفنتوس 30 يوليو الجاري، ولن ينضم لجولة الفريق فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال اتفاق بينه وبين المدير الفنى للفريق ماسيمليانو أليجري.

وسيبدأ كريستيانو رونالدو التدرب فى تورينو منفردا 30 يونيو، على أن يشارك فى التدريبات الجماعية مع الفريق 8 أغسطس بعد عودة يوفنتوس من رحلته بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن ينطلق الدوري الإيطالي 19 أغسطس المقبل، وكان يوفنتوس قد حقق اللقب الموسم المنقضي للمرة السابعة على التوالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة