اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 19 / 7 / 2017

الخميس، 19 يوليو 2018 10:42 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 19 / 7 / 2017 منتخب مصر
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس 19/7/2018 ، الكثير من الاخبار الرياضية الهامة ، وأبرزها ، اقتراب البوسنى وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى السابق لمنتخب الجزائر،  لتدريب الفراعنة فى المرحلة المقبلة خلفا لهيكتور كوبر.

 

اتحاد الكرة: خليلوزيتش أو مدرب كرواتيا الأقرب لتدريب منتخب مصر

كشف مصدر باتحاد الكرة أن البوسنى وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى السابق لمنتخب الجزائر، بات الأقرب لتدريب الفراعنة فى المرحلة المقبلة خلفا لهيكتور كوبر.

فيفا يغرم اتحاد الكرة 50 ألف فرنك بسبب ودية الكويت

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" توقيع غرامة مالية على اتحاد الكرة المصرى قيمتها 50 ألف فرنك سويسرى، بسبب عدم الالتزام بقواعد الفيفا بشأن فترات الراحة الإلزامية.

الاهلي يتعادل سلبياً مع الجونة استعدادا لمباراة تاونشيب فى بوتسوانا

تعادل فريق الاهلي سلبياً مع الجونة سلبياً خلال المباراة التى أنتهت منذ قليل على ملعب التتش إستعداداً لمباراة تاونشيب بالبتسواني بملعب الأخير في بطولة أفريقيا.

بروتوكول تعاون بين مصر و الجزائر على هامش دورة الألعاب الأفريقية

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جلسة مع محمد حطاب وزير الشباب والرياضة الجزائري، وذلك بمقر إقامة وزير الشباب والرياضة المصري بالعاصمة الجزائرية والتى تستضيف دورة الألعاب الأفريقية الثالثة، والتى تقام خلال الفترة من 18 الى 28 يوليو الجاري.

المقاصة يستضيف مبارياته بالفيوم بعد استخراج كارنيهات للجماهير

قرر مجلس ادارة نادي مصر المقاصة برئاسة  محمد عبد السلام ، فتح الباب أمام الجماهير لتسجيل قاعدة بياناتهم ، في مقر النادي بمحافظة الفيوم

اكتساح مصرى فى دور الـ16 لبطولة العالم للاسكواش للشابات

نجح 6 لاعبات من المنتخب الوطني للإسكواش فى التأهل إلى دور الـ 16 لبطولة العالم للاسكواش للشابات والمقامة حالياً فى الهند .

سموحه يتعاقد مع ''كاناريا'' نجم المنتخب الاوليمبى

أعلن فرج عامر رئيس نادى سموحة عن تعاقد إدارة النادى مع محمد متولى أمام الشهير بكاناريا نجم المنتخب الاوليمبى لمدة 5 مواسم ، مشيراً إلى أن فريقه أصبح متوسط أعماره لا تزيد عن 21 سنة.

مجلس الزمالك يحل أزمة الحجز على أرصدته باجتماعات وزارة المالية

تواجد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فى الساعات الماضية بوزارة المالية للحديث مع قيادات الوزارة حول أزمة الحجز على أرصدة النادى فى البنوك.

مرتضى منصور: عرض من الوحدة لضم طارق حامد.. وكاسونوجو "مستمر"

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك ، عن وصول عرض رسمي من نادى الوحدة السعودي ، للحصول على خدمات طارق حامد لاعب وسط الفريق ، خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد مقابل مليون دولار .

 

 
 
 
 
 
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة