إسلام محارب: الجميع فى الأهلى يعمل على قلب رجل واحد للفوز ببطولة أفريقيا

الخميس، 19 يوليو 2018 12:29 م
إسلام محارب: الجميع فى الأهلى يعمل على قلب رجل واحد للفوز ببطولة أفريقيا إسلام محارب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى إسلام محارب؛ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، سعادته بنجاح الفريق فى تحقيق فوز غالٍ على تاونشيب بثلاثية دون رد، أمس الأول الثلاثاء، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد برج العرب فى الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

 

وقال لاعب النادى الأهلي، "الفوز أعادنا من جديد للمنافسة ويمنحنا دفعة قوية قبل لقاء تاونشيب فى بتسوانا فى الجولة الرابعة، والذى نتطلع فيه أيضاً لتحقيق الفوز لمواصلة المشوار بقوة فى منافسات دورى المجموعات".

 

وأضاف إسلام محارب أن جميع اللاعبين كانت لديهم رغبة قوية قبل لقاء تاونشيب أمس الأول فى تحقيق الفوز، مؤكدًا أن حصد النقاط الثلاث وتعديل وضع الفريق فى المجموعة يعد خطوة جيدة جدا فى مشوار التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة الأفريقية.

 

وشدد محارب على أن اللاعبين يقدرون تماماً المسئولية الملقاة على عاتقهم، والجميع لديه إصرار على مواصلة المشوار حتى النهاية للتتويج باللقب، من أجل استعادة بطولة أفريقيا والعودة من جديد للمشاركة فى مونديال العالم للأندية.

 

وأوضح لاعب الأهلى أنه سعيد بالهدف الذى سجله فى شباك تاونشيب، وبثقة الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، مؤكدًا أن الجميع داخل الفريق يعمل على قلب رجل واحد؛ من أجل تحقيق بطولة أفريقيا هذا الموسم، والحفاظ على لقب الدورى وكأس السوبر وأيضا استعادة لقب كأس مصر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة