نشأت الديهى: صحيفة قطرية وراء شائعة اصطدام سفن بقناة السويس

الأربعاء، 18 يوليو 2018 10:35 م
نشأت الديهى: صحيفة قطرية وراء شائعة اصطدام سفن بقناة السويس نشأت الديهى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى نشأت الديهى، إن الشائعات التى تسعى لهدم الدولة المصرية لم تتوقف، مشيرًا إلى أن آخر ما تم رصده هو أن قناة السويس أصبحت غير صالحة وتعانى من مشاكل كثيرة.

وأضاف "الديهى"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأربعاء، أن صحيفة "الخليج الجديد" نشرت شائعة مفادها أن قناة السويس تعانى من فوضى بعد اصطدام 5 سفن، لافتًا إلى أن هذه الجريدة تابعة لقطر.

وأكد "الديهى"، أنه تواصل مع مسئولين فى قناة السويس وأكدوا أن واقعة الاصطدام التى تم نشرها فى الصحيفة القطرية عارية تمامًا عن الصحة.

 من ناحية أخرى،  أشار الديهى، إلى أن العراق بلد كبير، وهو رمز الصمود والفخر للعرب، مؤكدًا أنه يخشى على العراق من تسلل الإيرانيين.

وذكر أن النخبة الحالية الحاكمة لإيران تهدف إلى إضعاف وإذلال الدولة العراقية، متابعًا: "ما يحدث فى العراق الآن لا يثير جدلاً ثقافيًا أو دينيًا، بل وصلت الأمور إلى استهداف استراتيجى لتدمير العراق"، موضحا أن إيران تريد تدمير الجيش العراقى لكى تسقط العراق.

وشن "الديهى"، هجومًا حادًا على جواهر آل ثانى زوجة الأمير القطرى تميم بن حمد، وذلك بعد نشرها تغريدة تدعو فيها القطريين إلى عدم الذهاب إلى أداء مناسك الحج.

ولفت "الديهى"، إلى أن النخبة الحاكمة فى قطر تريد تغيير قبلتها من مكة والمدينة المنورة إلى إيران، مشيرًا إلى أن هذه النخبة تسير وفقًا للمنهج الإيرانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة