أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الأهلى.. ريمونتادا الترجى وأخطاء الدفاع حديث الإعلام التونسى

الأربعاء، 18 يوليو 2018 11:43 ص
مجموعة الأهلى.. ريمونتادا الترجى وأخطاء الدفاع حديث الإعلام التونسى مباراة الترجى وكمبالا سيتى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجمعت وسائل الإعلام التونسية على أهمية الفوز الذى حققه نادى الترجى التونسى على كمبالا سيتى بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا.

وكتب موقع "الصريح أونلاين" "ريمونتادا للترجى أمام كمبالا سيتى"، موضحاً أن فريق "باب سويقة" نجح فى العودة فى النتيجة وحقق فوزاً صعباً ومهماً على بطل أوغندا ليقترب من التأهل للدور ربع النهائى من منافسات البطولة.

وعنونت إذاعة "جوهرة إف إم" "الترجى يعود من بعيد أمام كمبالا سيتى"، مشيرة إلى أن الفريق التونسى نجح فى قلب تأخره بهدفين دون مقابل إلى فوز ثمين بنتيجة 3 – 2.

فى حين عنونت صحيفة "الصباح نيوز" "الترجى 3 – 2 كمبالا سيتى.. فوز صعب وأداء غير مطمئن"، وقالت إن الفريق التونسى قدم مباراة متواضعة خاصة فى الشوط الأول، وارتكب مدافعوه أخطاء بدائية نجح كمبالا سيتى فى استغلالها بتسجيله هدفين متتاليين.

وأضافت الصحيفة، "على الرغم أن الترجى نجح فى العودة سريعاً للمباراة وخروجه متعادلاً فى الشوط الأول، إلا أن الأداء لم يتغير للأفضل فى الشوط الثانى وعجز اللاعبين عن هز شباك كمبالا سيتى إلا فى الدقيقة 80 حيث تمكن بلال الماجرى من إضافة الهدف الثالث"، وأشارت الصحيفة إلى أن الترجى فوزاً خادعاً على كمبالا سيتى فى ظل الخلل الدفاعى الذى يعانى منه.

وكتب موقع "تونس الرقمية"، "الترجى يقلب تأخره بهدفين إلى انتصار مُثير على حساب كمبالا سيتي"، ويتصدر الترجى جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط، يليه الاهلى فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط، فى حين يحتل تاونشيب البوتسوانى المركز الثالث برصيد 3 نقاط متساويا مع كمبالا سيتى الأوغندى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة