ساحر تركى لدغته كوبرا يتلقى العلاج بـ"قصر العينى" لعدم توافر المصل ببلاده

الأربعاء، 18 يوليو 2018 08:16 م
ساحر تركى لدغته كوبرا يتلقى العلاج بـ"قصر العينى" لعدم توافر المصل ببلاده الساحر التركى
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور أحمد طه، مدير عام مستشفى قصر العينى الفرنساوى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن ساحرا تركيا شهير يدعى "عارف غفور" لدغته أفعى كوبرا أثناء تدريبه للاحتفال بمدينة أنطاليا التركية، ولم تتمكن تركيا من علاجه العلاج لعدم توفر علاج لديها هناك.
 
وقال "طه"، إن هذا العلاج غير موجود سوى فى مصر، موضحًا أن الساحر التركى تم نقله إلى مصر من يومين ودخل مستشفى قصر العينى الفرنساوى وحالته تحسنت ومتوقع خروجه غدٍ الخميس.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

Gamal fouad

احترموا عقول الناس

هذا كلام لا بخرج من مسءول. مستوي الطب في تركيا افضل بكثير من مصر. ولا يعني عدم توافر تلمصل اننا الافضل. رحم الله امرء عرف قدر نفسه

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدوووو

الى رقم 1

هو ماحدش قال حاجه غلط ...اقرا الخبر تانى هتلاقى ان العلاج او المصل موجود فى مصر ومش موجود فى تركيا وعلشان كده الرجل بيتعالج فى القصر العينى عندنا ( مش اكتر من كده ) ...الخبر ليس به اى خداع ..انسى بس عمك الحج اردوغان وانت بتقرا الخبر ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية وافتخر

ليه التشكيك فى كلام كل مسئول

نحترم ايه وعقول ايه مش عارفة عدم الثقة فى النفس لبعض المصريين جاى منين وأنا في السعودية سعوديين كتير جدا جدا بيجوا مصر علشان يتعالجوا بالرغم من الإمكانيات المتاحة هناك إلا أن الطبيب المصري كفء وشاطر

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور ماجد كامل

هو مغنى ايرانى و ليس ساحر و جاء لمصر فقط لتوافر المصل و ليس لجودة الطب

مغنى ايرانى و كام يقيم حفلة فى جنوب تركيا و لدغه تعبان من نوع الكوبرا المصرى الفصيلة و لم يتواجد المصل المضاد فى تركيا ..و لم يجدوه فى مركز باستور فى فرنسا ووجد فى مصر ..و قامت وزارة الخارجية مشكورة بتقديم تأشيرة دخول لمصر للرجل و تم عمل اللازم..ليس تركى و ليس ساحر اصلا و شكرا..

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed shaban

طب وانت زعلان ليه

الأخ Gamal Fouad الخبر لم يقارن بين الطب في تركيا وفي مصر ولكن فقط قال أن المصل متوفر في مصر فقط وهذا مدعاة للفخر..وأنا في الواقع مش قادر أفهم ايه اللي زعلك أوي أن بلدك تملك شيئا لايملكه غيرها

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

التعليق رقم ( ١ ) البعض لايطيق رؤية شيئ إيجابي في مصر

ويكفي ما نراه في بيارات ومستنقع النت .. على الأقل يا أخي صاحب التعليق رقم ( ١ ) .. هي لمسة وموقف نبيل يؤكد أن الشعوب تتواصل ولاعلاقة لها بحماقات الإردوغان وطموح السلطان ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة