النائبة ماجدة نصر:لقاء الرئيس بشباب الجامعات خطوة لسماع رؤيتهم بكل المجالات

الأربعاء، 18 يوليو 2018 08:39 ص
النائبة ماجدة نصر:لقاء الرئيس بشباب الجامعات خطوة لسماع رؤيتهم بكل المجالات ماجدة نصر عضو لجنة التعليم بمجلس النواب
كتب ــ محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى لعقد لقاء مع شباب الجامعات، وفتح باب الأسئلة لهم، خطوة تؤكد حرص الرئيس على التواصل مع الشباب والاستماع لكل أفكارهم والرؤى المختلفة فى العديد من المجالات، فهذا اللقاء يعد استكمالا لسلسلة اللقاءات المستمرة التى يعقدها الرئيس مع الشباب لسماع وجهات النظر المختلفة.

وأضافت عضو لجنة التعليم بالبرلمان فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس السيسى حريص دائما على تجهيز جيل واع من الشباب، يكون قادرا على القيادة فى الفترة المقبلة، بل وخلق جيل ينهض بالدولة المصرية داخليا وخارجيا، فخطوة الاستماع لهم هى مبادرة طيبة من الرئيس وتأكيد على أن الدولة المصرية تهتم بشبابها بمختلف أعمارهم، ويفتح الباب للنقاش ومحاور ورؤى جديدة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى،  قال إن اللقاء المرتقب مع شباب الجامعات، لنتشارك معًا صناعة المستقبل والتحديات التى تواجهنا، خلال جلسة "اسأل الرئيس" على هامش فعاليات المؤتمر الوطنى القادم للمشاركة.

وكتب حساب الرئيس الرسمى على موقع تويتر: "انتظروا لقاء الرئيس المفتوح مع شباب الجامعات، لنتشارك معًا صناعة المستقبل والتحديات التى تواجهنا، خلال جلسة اسأل الرئيس على هامش فعاليات المؤتمر الوطنى القادم للمشاركة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة