أكرم القصاص - علا الشافعي

الحوثيون يوافقون على تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة بشروط

الأربعاء، 18 يوليو 2018 08:30 ص
الحوثيون يوافقون على تسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة بشروط الحوثيين ـ صورة أرشيفية
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن زعيم الحوثيين فى اليمن، عبد الملك الحوثى موافقته على تسليم إدارة ميناء الحديدة إلى الأمم المتحدة بشرط وقف التحالف العربى لهجماته.

ونقلت قناة (الحرة) الأمريكية عن الحوثى قوله: لقد " أبلغت مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن مارتن جريفيث أن الحوثيين لا يرفضون الدور الإشرافى واللوجيستى الذى تريد أن تضطلع به المنظمة الدولية فى إدارة الميناء ولكن بشرط وقف الاعتداءات على الحديدة ".

ويسيطر الحوثيون على هذا المرفأ، الواقع على البحر الأحمر منذ عام 2014، وذلك عندما تمكنوا من إخراج الحكومة من صنعاء ومناطق أخرى فى البلاد.

وشنت الحكومة اليمنية الشهر الماضى هجوما على الميناء، كما يبذل مبعوث الأمم المتحدة جهودا للتوصل إلى اتفاق ينهى العنف، ويتضمن تسليم الحوثيين السيطرة على المرفأ إلى لجنة تشرف عليها المنظمة الدولية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. هاشم الفلالى

الاطار الصحيح والسليم

فلم يعد هناك ما يمكن بان يكون فيه من تلك المعاملات والمهام التى كانت فى الماضى القريب او البعيد، وانما اصبح هناك ذلك الوضع الذى يواكب العصر الحديث والحضارة المعاصرة، بكل ما فيه من متغيرات فرضت نفسها على واقعنا، الذى يجب علينا بان نعيشه، وان نتعامل معه، وان نسير فى الاطار الصحيح والسليم له، وان نتجنب ونحذر ونحرص على ان يكون هناك افضل اداء ممكن، والوصول إلى افضل ما يمكن من تحقيق للنتائج المنشودة فى كل ما نؤديه من اعمال، يجب بان تتوافر فيها المواصفات التنافسية التى هى من سمات العصر، وما هو مطلوب من الجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة