الأكاديمية المصرية تطلق مبادرة "اتعلم واتوظف معانا" لمحاربة "البطالة"

الأربعاء، 18 يوليو 2018 02:44 م
الأكاديمية المصرية تطلق مبادرة "اتعلم واتوظف معانا" لمحاربة "البطالة" مبادرة "اتعلم واتوظف معانا"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية للدراسات الأكاديمية، بيانا أعلنت فيه إطلاق مبادرة "اتعلم واتوظف معانا" وذلك دعما من الأكاديمية لتوجهات مصر الفترة المقبلة نحو تأهيل الشباب وتوفير فرص عمل لهم ومحاربة البطالة.

 

وقالت الدكتورة سمر أباظة، رئيس الأكاديمية، أن مجلس إدارة الأكاديمية قرر فى اجتماعه، أمس، إطلاق المبادرة التى تتضمن 4 محاور أساسية جاءت كالتالي:.

 

تأهيل الشباب فى شتى المجالات والتخصصات التى يحتاجها سوق العمل المحلى والعالمى، وذلك من خلال البرامج والدورات التدريبية التى سيتم عقدها بشهادات دولية معتمدة من كبرى الجامعات العالمية والحكومية والكيانات الدولية المتخصصة، والتى ليس لها نظير فى أى كيان آخر والتى ترتبط مع الأكاديمية بتوأمة عمل وذلك بخصومات تصل إلى 50%.

 

كما تم اختيار 5 طلاب من الأوائل بكل برنامج تدريبى للتدريب بمراكز الاستشارات المتخصصة التابعة للأكاديمية، والتى يتولى إدارتها نخبة من الخبراء والمتخصصين مجانًا لمدة شهر، بالإضافة إلى أن مجلس إدارة الأكاديمية، قرر تعيين وتثبيت أفضل طالبين من الخمسة طلاب الذين تم تدريبهم بمراكز الاستشارات للعمل بتلك المراكز التابعة للأكاديمية بمرتبات تتناسب مع مؤهلاتهم ومع حجم العمل الذى سيتم تكليفهم به.

 

وتعهد مجلس الإدارة بتوفير منح مخفضة للكوادر التى تم تعينها لاستكمال الدراسة والحصول على شهادات فى تخصصاتهم بغرض تأهيلهم ولتطوير بيئة العمل والوصول بها إلى مصاف الكيانات العالمية.

 

الأكاديمية المصرية العربية الأمريكية، سمر أباظة، اتعلم واتوظف معانا، مبادرات لتوظيف الشباب، مبادرات تدريب الشباب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة