أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 18/ 7/ 2018

الأربعاء، 18 يوليو 2018 11:25 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 18/ 7/ 2018
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم، الأربعاء 18/ 7/ 2018 العديد من الأخبار الرياضية الهامة، جاء فى مقدمتها، الأهلى يرفض المشاركة فى بطولة العالم لليد لإقامتها فى قطر، وحسم مصير شيكابالا فى جلسة مع مرتضى منصور.

 

الأهلى يرفض المشاركة فى بطولة العالم لليد لإقامتها فى قطر

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي الإعتذار عن عدم المشاركة في بطولة العالم للأندية لكرة اليد المقرر إقامتها في قطر خلال أكتوبر المقبل ،وذلك التزامًا بالسياسة العامة للبلاد ، جاء هذا القرار ردًا على الخطاب الذي تلقته إدارة النادي قبل يومين من الاتحاد المصري لكرة اليد والذي رشح فيه الأهلي للمشاركة في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بقطر.

الأهلى يرفض المشاركة فى بطولة العالم لليد لإقامتها فى قطر
 

الأهلى يثمن مبادرة المستشار تركى آل الشيخ ويطوى صفحة الخلافات

أصدر الناد الأهلى بيانا ثمن فيه مباردة المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، لإنهاء الأزمة بين الطرفين.. وقال النادى الأهلى فى بيانه:

 

المصري يتعادل مع نهضة البركان المغربي سلبياً فى الكونفدرالية

انتهت مباراة المصرى البورسعيدى ونهضة البركان بطل المغرب ،والتى أقيمت على الملعب البلدى بمدينة البركان مساء اليوم الأربعاء ،فى ثالث مباريات الفريق البورسعيدى بدورى  المجموعات من البطولة الكونفيدرالية ،بالتعادل السلبي بين الفريقين.

المصري يتعادل مع نهضة البركان المغربي سلبياً فى الكونفدرالية
 

الأهلى ينتظر الصيغة الرسمية قبل البت فى "طلب" إيهاب جلال

ينتظر مسئولو الأهلى وصول الصيغة الرسمية للعرض الشفهى الذى تلقاه النادى من نظرائهم فى أهلى طرابلس الليبي، الخاص باستعارة أحمد الشيخ صانع العاب الفريق فى الموسم المقبل.

الأهلى ينتظر الصيغة الرسمية قبل البت فى "طلب" إيهاب جلال
 

حسم مصير شيكابالا فى جلسة مع مرتضى منصور

يعقد الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادى خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم مصيره بشكل نهائى .

حسم مصير شيكابالا فى جلسة مع مرتضى منصور
 

اتحاد الكرة يقرر إقامة لقاء الأهلى والمصرى ببرج العرب بدون جمهور

قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الأهلى والمصرى فى الأسبوع الثانى من عمر الدورى العام الجديد على استاد برج العرب بدون جمهور.

 

الأهلى يواجه الجونة ودياً غداً استعداداً لمواجهة تاونشيب فى بتسوانا

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى إن الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون قرر خوض مباراة ودية مساء غدٍ الخميس أمام نادى الجونة.

 

الزمالك يخطف مدافع بتروجت قبل بلد الوليد الإسبانى

نجح مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور فى التعاقد مع محمد عبد السلام مدافع بتروجت الصاعد قبل انضمام الأخير لصفوف بلد الوليد الإسبانى الذى طلب ضمه رسميا.

 

الزمالك يلغى معسكر برج العرب ويواجه الجونة والإنتاج الحربى وديا

قال أيمن حافظ، مدير الكرة بنادى الزمالك، إن كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، قرر إلغاء معسكر الإعداد ببرج العرب الذى كان مقررا له بعد العودة من ألمانيا.

 

لوكيرين البلجيكى يطلب استعارة كاسونجو من الزمالك

 تلقى مسئولو الزمالك، عرضا للكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض، من لوكيرين البلجيكى، لاستعارة اللاعب بنية الشراء النهائى على أن يتم تحديد القيمة المالية بعد معرفة مدى إمكانية الحصول على خدمات اللاعب من عدمه.

لوكيرين البلجيكى يطلب استعارة كاسونجو من الزمالك

 

أشرف صبحى يتوجه للجزائر لحضور افتتاح بطولة الألعاب الأفريقية

توجه، صباح اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلى دولة الجزائر الشقيقة، لحضور افتتاح فعاليات بطولة الألعاب الأفريقية للشباب، التى تقام خلال الفترة من 18 إلى 28 يوليو الجارى، بمشاركة 3 آلاف لاعب ولاعبة يمثلون 54 دولة أفريقية.

الأهلى يُناقش رفع راتب وليد أزارو لـ10 ملايين جنيه سنويا

تُناقش لجنة الكرة بالأهلى تعديل عقد المهاجم المغربى وليد أزارو، بعد رفض رحيله لنادى هبى فورتشن الصينى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم أن اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل مقابل 10 ملايين دولار أى ما يعادل 200 مليون جنيه مصرى.

 

انقسام فى اتحاد الكرة حول إجراء الانتخابات التكميلية فى عمومية أكتوبر

تسود حالة من الانقسام بين أعضاء اتحاد الكرة، حول الدعوة لعقد انتخابات تكميلية على هامش الجمعية العمومية العادية للجبلاية فى شهر أكتوبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة