اتحاد الكرة: نواجه أزمة كبرى بسبب تغيير موعد بطولات أفريقيا

الأربعاء، 18 يوليو 2018 09:59 ص
اتحاد الكرة: نواجه أزمة كبرى بسبب تغيير موعد بطولات أفريقيا احمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الموسم المقبل من الدورى الممتاز سيكون صعبا للغاية، نظراً للارتباطات الكثيرة من بطولة أفريقية وعربية وتداخل المواعيد، موضحاً "قرار تغيير مواعيد بطولات الاتحاد الأفريقى سواء للأندية أو المنتخبات، ضغط جدول الدورى بشكل كبير".

وتابع مجاهد، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، يبذل جهودا كبيرة لوضع جدول يناسب الجميع مع مراعاة الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية والعربية"، مُعلقاً: "هناك أيضا جدول دورى القسم الثانى، الذى سيقام هذا الموسم لآخر مرة بنظام الثلاث مجموعات، على أن يعود لدورى المجموعة الواحدة من الموسم الذى يليه".
 
وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن الجهات الأمنية صاحبة قرار عودة الجماهير للمدرجات من عدمه، لافتا إلى أن القرار يعود للجهات الأمنية، والتى لها الرؤية فى الأمر.
 
وأكمل: "نتمنى من الجهات الأمنية أن تكون داعمة فى مسألة عودة الجماهير"، مُعلقاً: "هناك اتصالات وخطابات مباشرة وغير مباشرة بين الاتحاد والأمن حول عودة الجماهير، لكن حتى الآن لا يوجد رد رسمى من الأمن بشأن قرار نهائى يخص الجماهير"، وأوضح: "فى بعض الأحيان يأتى لنا اعتراضات على بعض الملاعب حتى فى عدم استقبال جماهير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة