أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار يوفنتوس اليوم عن تقديم القميص الثالث للموسم الجديد

الأربعاء، 18 يوليو 2018 12:33 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن تقديم القميص الثالث للموسم الجديد قميص يوفنتوس فى الموسم الجديد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى يوفنتوس الإيطالى عن القميص الثالث الذى سيخوض به منافسات الموسم الجديد 2018 /2019.

باولو ديبالا
باولو ديبالا نجم يوفنتوس

ويحمل القميص التى تقوم على تصميمه شركة الملابس الرياضية الشهيرة "أديداس" اللون الأزرق بالكامل مع الأصفر الذى يزين شعار اليوفى وشركة أديداس وشركة السيارات الشهيرة "JEEP" إضافة إلى خطين بالطول على جانبى القميص.

ميراليم بيانيتش
ميراليم بيانيتش

ويستعد فريق يوفنتوس الإيطالى إلى بدء حملة الدفاع عن لقب الكالتشيو الموسم الجديد بعد أن توج باللقب موسم 2017/2018، عقب تصدر القمة برصيد 95 نقطة وبفارق 4 نقاط عن نابولى الوصيف برصيد 91 نقطة.

لاعب يوفنتوس
قميص يوفنتوس الجديد

 

رونالدو يغيب عن يوفنتوس أمام ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد، والوافد الجديد لفريق يوفنتوس الإيطالى، لن يواجه فريقه السابق 4 أغسطس المقبل، خلال مباراة الفريقين استعدادا للموسم الجديد.

رونالدو نجم يوفنتوس الجديد
رونالدو نجم يوفنتوس الجديد

ويلتقى يوفنتوس نظيره ريال مدريد على ملعب "فيديكس" بالعاصمة الأمريكية واشنطن 4 أغسطس المقبل، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الودية الدولية. وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن النجم البرتغالى يبدأ التدريبات مع يوفنتوس 30 يوليو الجاري، ولن ينضم لجولة الفريق فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال اتفاق بينه وبين المدير الفنى للفريق ماسيمليانو أليجرى.

وسيبدأ كريستيانو رونالدو التدرب فى تورينو 30 يونيو، على أن يتدرب مع الفريق الجماعى 8 أغسطس بعد عودة يوفنتوس من رحلته بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن ينطلق الدورى الإيطالى 19 أغسطس المقبل، وكان يوفنتوس قد حقق اللقب فى آخر نسخة للمرة السابعة على التوالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة