أخبار ميسي اليوم عن تفاؤل الأسطورة بسبب أنباء ضم البرازيلى ويليان

الأربعاء، 18 يوليو 2018 07:00 م
أخبار ميسي اليوم عن تفاؤل الأسطورة بسبب أنباء ضم البرازيلى ويليان ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من التفاؤل على الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسبانى بعد أنباء إقتراب البرازيلى ويليان من إرتداء قميص البلوجرانا.

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

 

ميسي متفائل بعد أنباء ضم البرازيلى ويليان
 

أشار موقع "دون بالون"الأسبانى، إن ليونيل ميسي يشعر بالتفاؤل بعد قرب الإتجاه الذى تأخده إدارة برشلونة نحو ضم صفقات سوبر قادرة على صنع الفارق الموسم الجديد والمنافسة على كافة البطولات على رأسها البرازيلى ويليان.

ويعلم ليونيل ميسي مدى أهمية البرازيلى ويليان جناح تشيلسى على الجانب الهجومى وهو ما سيدعم البارسا بشكل جيد فى الموسم القادم.

وألمح ويليان إلى رغبته فى الإنتقال إلى صفوف برشلونة الأسبانى والرحيل عن تشيلسى بعد 5 سنوات قضاها داخل ملعب "ستامفورد بريدج".

ويقترب مسئولى برشلونة فى الوقت نفسه من ضم أدريان رابيو لتدعيم خط الوسط بعد رحيل أندريس إنييستا إلى الدورى اليابانى وباولينيو إلى صفوف جوانزو الصينى.

ووافق مسئولى برشلونة على الشروط الشخصية لأدريان رابيو من أجل إرتداء قميص البارسا الموسم القادم ويتبقى فقط حسم الصفقة مع إدارة باريس سان جيرمان.

ميسي والعائلة أعلى اليخت
ميسي والعائلة أعلى اليخت

 

ميسي يستغل عطلته للاستجمام فى "إيبيزا" مع العائلة
 

قرر أسطورة برشلونة الإسبانى ومنتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، قضاء عطلته فى جزيرة إيبيزا الإسبانية، وذلك استعدادا للموسم الجديد مع البارسا.

وخرج ميسي مؤخرا مع منتخب بلاده من منافسات كأس العالم 2018 من دور الـ16 بعد الخسارة أمام فرنسا 4-3.

ميسي ونجله
ميسي ونجله

 

وتعد جزيرة "إيبيزا" هى المكان المفضل للبرغوث، ويحرص كل عام على قضاء إجازته فيها مع العائلة.

ويقضى ميسي عطلته قبل انضمامه للفريق فى جولة خارجية بالولايات المتحدة، إذ يلتقى النادى الكتالونى مع توتنهام وروما وميلان استعدادا للموسم الجديد.

ويعد معسكر الولايات المتحدة خير إعداد لميسي ورفاقه، قبل أن يخوض الفريق الكتالوني أول مباراة رسمية على لقب السوبر المحلي أمام إشبيلية فى 12 أغسطس المقبل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة