أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إشادة ماتويدي بالدون بعد إنضمامه لليوفى

الأربعاء، 18 يوليو 2018 11:14 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن إشادة ماتويدي بالدون بعد إنضمامه لليوفى رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد بليز ماتويدي لاعب خط وسط فرنسا وفريق يوفنتوس الإيطالى بالبرتغالى كريستيانو رونالدو مؤكداً على أنه الأفضل فى العالم، وذلك بعد إنضمامه إلى صفوف السيدة العجوز لمدة 4 سنوات .

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

ماتويدي يشيد برونالدو بعد إنضمامه إلى يوفنتوس

قال نجم خط وسط يوفنتوس فى تصريحات نقلتها صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، إن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب على كوكب الأرض ، متنبأً له اللعب بشكل رائع مع اليوفى فى الموسم المقبل.

أضاف ماتويدي خلال تصريحاته مؤكداً على أن رونالدو سيلعب بجواره فى صفوف يوفنتوس وهو بطلاً لكأس العالم 2018 ، موضحاً أن الدون تفوق عليه فى يورو 2016 وخطف اللقب الأوروبى لكنه يعتقد أن لقب المونديال أروع كثيراً من اليورو.

وإنضم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو وبالتأكيد سيكون النجم البرتغالى إضافة كبيرة للسيدة العجوز الموسم القادم.

رونالدو بقميص يوفنتوس
رونالدو بقميص يوفنتوس

كريستيانو رونالدو لن يواجه ريال مدريد 4 أغسطس

كشفت تقارير صحفية اسبانية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو أسطورة ريال مدريد، والوافد الجديد لفريق يوفنتوس الإيطالي، لن يواجه فريقه السابق 4 أغسطس المقبل، خلال مباراة الفريقين استعدادا للموسم الجديد.

ويلتقى يوفنتوس نظيره ريال مدريد على ملعب "فيديكس" بالعاصمة الأمريكية واشنطن 4 أغسطس المقبل، وذلك ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الودية الدولية.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن النجم البرتغالى سيبدأ التدريبات مع يوفنتوس 30 يوليو الجاري، ولن ينضم لجولة الفريق فى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال اتفاق بينه وبين المدير الفنى للفريق ماسيمليانو أليجري.

وسيبدأ كريستيانو رونالدو التدرب فى تورينو منفردا 30 يونيو، على أن يشارك فى التدريبات الجماعية مع الفريق 8 أغسطس بعد عودة يوفنتوس من رحلته بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن ينطلق الدوري الإيطالي 19 أغسطس المقبل، وكان يوفنتوس قد حقق اللقب فى آخر نسخة للمرة السابعة على التوالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة