7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 18 يوليو 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم وليد أزارو
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم 18 يوليو 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها اتحاد الكرة يقرر إقامة لقاء الأهلى والمصرى ببرج العرب بدون جمهور، الزمالك يخطف مدافع بتروجت قبل بلد الوليد الإسبانى.

اتحاد الكرة يقرر إقامة لقاء الأهلى والمصرى ببرج العرب بدون جمهور

قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الأهلى والمصرى فى الأسبوع الثانى من عمر الدورى العام الجديد على استاد برج العرب بدون جمهور.

الأهلى يواجه الجونة ودياً غداً استعداداً لمواجهة تاونشيب فى بتسوانا

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى إن الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون قرر خوض مباراة ودية مساء غدٍ الخميس أمام نادى الجونة.

الزمالك يخطف مدافع بتروجت قبل بلد الوليد الإسبانى.. اقرأ التفاصيل

نجح مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور فى التعاقد مع محمد عبد السلام مدافع بتروجت الصاعد قبل انضمام الأخير لصفوف بلد الوليد الإسبانى الذى طلب ضمه رسميا.

الزمالك يلغى معسكر برج العرب ويواجه الجونة والإنتاج الحربى وديا

قال أيمن حافظ، مدير الكرة بنادى الزمالك، إن كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، قرر إلغاء معسكر الإعداد ببرج العرب الذى كان مقررا له بعد العودة من ألمانيا.

أشرف صبحى يتوجه للجزائر لحضور افتتاح بطولة الألعاب الأفريقية

توجه، صباح اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة إلى دولة الجزائر الشقيقة، لحضور افتتاح فعاليات بطولة الألعاب الأفريقية للشباب، التى تقام خلال الفترة من 18 إلى 28 يوليو الجارى، بمشاركة 3 آلاف لاعب ولاعبة يمثلون 54 دولة أفريقية.

الأهلى يُناقش رفع راتب وليد أزارو لـ10 ملايين جنيه سنويا

تُناقش لجنة الكرة بالأهلى تعديل عقد المهاجم المغربى وليد أزارو، بعد رفض رحيله لنادى هبى فورتشن الصينى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، رغم أن اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل مقابل 10 ملايين دولار أى ما يعادل 200 مليون جنيه مصرى.

انقسام فى اتحاد الكرة حول إجراء الانتخابات التكميلية فى عمومية أكتوبر

تسود حالة من الانقسام بين أعضاء اتحاد الكرة، حول الدعوة لعقد انتخابات تكميلية على هامش الجمعية العمومية العادية للجبلاية فى شهر أكتوبر المقبل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة