وفد المقاصة يلتقى محافظ الفيوم لنقل مبارياته لـ"استاد المحافظة"

الأربعاء، 18 يوليو 2018 11:43 م
وفد المقاصة يلتقى محافظ الفيوم لنقل مبارياته لـ"استاد المحافظة" وليد هويدى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى وفد من مسئولى نادى المقاصة وقيادات محافظة الفيوم، صباح غدا الخميس مع  الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم بمكتبه، كمحاولة أخيرة لاقامة مباريات المقاصة على ستاد الفيوم.

ويطالب مسئولو المقاصة المحافظ بضرورة التدخل لدى الجهات الأمنية، لمعاينة استاد الفيوم على الطبيعة للحصول على الموافقة الأمنية لاستضافة مباريات الفريق على ملعب الفيوم، خاصة وأنها مطلب جماهيري لابناء المحافظة.

وكشف وليد هويدى مدير الكرة بالمقاصة، أن الإصلاحات الحالية فى استاد الفيوم خارج نطاق الملعب وبعيدا عن المقصورة والدرجة الأولى، التى تستضيف الجماهير، وسبق وأن  لعب المقاصة مبارياته فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية موسم 2015 والدورى على نفس الملعب بالفيوم، وسبق أن وافقت الجهات الأمنية السابقة بالمحافظة على اللعب بالاستاد رغم وجود نفس الاصلاحات.

وأوضح هويدي، أن إقامة مباريات المقاصة بملعب الفيوم، سيكون بمثابة تخفيف الاعباء علي أمن القاهرة ، في ظل وجود ما يقرب من 7 أندية تخوض مبارياتها في القاهرة، ومن الصعب اقامة مباريات المقاصة باستاد المقاولون العرب لانه سيزيد الاعباء على مديرية أمن القاهرة.

ويضع مسئولو المقاصة امالا كبيرة واخيرة علي محافظ الفيوم لاستصدار الموافقة الامنية للعب علي ستاد المحافظة تلبية لرغب جماهير الفيوم وتخفيف العبء عن امن القاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة